الصفدي: مجلس ادارة "تعمير" يقرر تسديد مطالبات "الضمان" و"الضريبة"


جراسا -

عقد مجلس ادارة شركة تعمير الاردنية القابضة اجتماعا ظهر اليوم السبت في مقر الشركة برئاسة رئيس مجلس الادارة النائب احمد الصفدي وحضور كافة اعضاء المجلس.

واطلع المجلس على واقع الشركة والتحديات التي تواجهها في مختلف القضايا المالية والادارية والتنظيمية وسير عمل مشاريع الشركة وملف الموظفين .

وكان المجلس قد اتخذ قرارات هامة وضرورية من بينها التحفظ على البيانات المالية النصف سنوية المقدمة من المجلس السابق والبيانات الخاصة بالشركة عن السنوات الخمسة الماضية خصوصا وان لجنة التدقيق التي جرى تشكيلها لهذه الغاية وبعد التدقيق والتمحيص المالي والمحاسبي طالبت بضرورة اعادة تلك البيانات لتكون اكثر وضوحا ودقة وممثلة لواقع الشركة المالي .

وقرر المجلس تسوية كافة القضايا والمواضيع العالقة مع كافة الجهات والزبائن والعملاء الدائنين والمدينين من خلال الايعاز للدائرة القانونية بدراسة كافة الملفات والقضايا المطروحة كلٌ على حدا بهدف الخروج بقرارات وتسويات تضمن الحقوق المالية لكل الاطراف بالاضافة الى متابعة سير عمل القضايا القانونية العالقة بين الشركة والاطراف الاخرى .

وقرر المجلس المباشرة بتسديد كافة المطالبات والذمم المالية المستحقة عليها لصالح مؤسسة الضمان الاجتماعي وضريبة الدخل ودائرة الاراضي والمترتبة على الشركة عن الاعوام الماضية الامر الذي سينعكس ايجابا على وضع الشركة المالي خصوصا وان عدد من قطع الاراضي المملوكة للشركة الأم وشركاتها التابعة محجوز عليها لصالح تلك المؤسسات بسبب الذمم المالية والمطالبات .

كما قرر المجلس صرف كافة الرواتب والمستحقات المالية للموظفين في موعدها وعدم تأخيرها لاي سبب من الاسباب كنوع من الحوافز للموظفين للاستمرار في عملهم وعطاءهم مع العلم ان رئيس مجلس الادارة وكافة الاعضاء لا يتلقون او يتقاضون اي رواتب او حوافز او مكافأت لقاء عملهم .

وقال النائب احمد الصفدي رئيس مجلس الادارة ان الشركة تواصل مرحلة النهوض والعمل والقرارات التي تم اتخاذها خلال الجلسات الماضية ساهمت في تحقيق بعض من الانجازات التي نأمل ان تتواصل يوما بعد يوم لاعادة الثقة للشركة مؤكدا بان ابواب الشركة مفتوحة لكل المساهمين ولكل استفسار او مقترح بهدف تطوير الشركة وانقاذها ووضعها على الطريق السليم .

واكد الصفدي ان المجلس  قرر المباشرة بتسديد كافة المطالبات والذمم المالية المستحقة عليها لصالح مؤسسة الضمان الاجتماعي وضريبة الدخل ودائرة الاراضي والمترتبة على الشركة عن الاعوام الماضية.

ومن الجدير ذكره ان مجلس ادارة الشركة قد عمل على تخفيض رأس المال من 211 مليون دينار الى 86 مليون كما جرى اعادة السهم على التداول وتحقيق بعض من الانجازات في مجال متابعة سير عمل المشاريع ومتابعة القضايا المرفوعه من او ضد الشركة وتصويب الكثير من القضايا الادارية والمالية والمصرفية .



تعليقات القراء

UAIC. UAIC UAIC
وماذا عن شقيقتها المستثمرون UAIC هل من أخبار عن حقوق صغار المساهمين
16-08-2015 12:12 AM
اسماعيل
إن الأمن الإقتصادي هو من أعمدة الأمن الوطني الأساسيه وحيث إنني أرى أن أموال الشركات المساهمه هي قطاع هام من قطاعات هذا الإقتصاد، لذا لا بد من إعادةدراسة منظومةالرقابه على هذه الشركات وتطوريها
16-08-2015 08:52 AM
اسماعيل
بمايحفظ حقوق الدولة ومواطنيها. ومن هنا كان لا بد من إخضاع هذه الشركات الى الجهة الرقابيةالمحايده تماماكجهاز (ديوان المحاسبه) و بعض الدول العربيه تطبق ذلك ، حيث أن الحياد عنصر هام جدافي تقيم أي عمل .
16-08-2015 09:03 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات