انقطاع المياه عن قرى قضاء السرحان وسط موجة الحر


جراسا -

خاص - أشتكى اهالي عدد من قرى قضاء السرحان بالبادية الشمالية من استمرار انقطاع المياه عن منازلهم لاكثر من أسبوع في ظل أرتفاع درجات الحرارة المرافقة لموجة الحر التي تشهدها المملكة.

وقال بسام دلقم الحرفوشي أن ادارة محطة سميا المسؤولة عن تزويد منازلهم بالمياه تعمل بمزاجية، حيث عملت على قطع المياه عنهم لانشغالها في تزويد مدينة المفرق التي شهدت خلال السنوات الاخيرة موجات كبيرة من توافد اللاجئين السوريين اليها.

وطالب الحرفوشي في شكوته مسؤولي سلطة المياه وشركات توزيع المياه حل القضية وايصال المياه لمنازلهم باسرع وقت، لافتاً الى ان محطة سيما تستطيع تزويد قرى قضاء السرحان التي يقطنها نحو "25" الف نسمة بالمياه بالاضافة الى وجود ابار كثيرة تابعة لنهر ليرموك في منطقتهم.

يشار الى ان المياه مقطوعة عن القرى "مغير السرحان، جابر، منشية الكعيبر، زملة الطرقي، سما السرحان، رباع السرحان، المطلة، مخيم رباع والحرفوشية".



تعليقات القراء

بسام دلقم الحرفوشي
اشكر جراسا من خﻻل متابعتنا وحل المشاكل لتي تتعرض لها البادية الشماليه كما اشكر الصحفي المميز الذي ﻻ يخشى كلمة الحق الصديق صدام مشاقبة
14-08-2015 06:59 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات