خبرني تتعرض للقرصنة


جراسا -

تعرض موقع خبرني الى عملية تخريب متعمدة ظهر الاثنين منعته من تقديم خدماته المعتادة وخصوصا ما يتعلق بأستقبال تعليقات القراء ونشرها .

وقال الزميل غيث العضايلة مدير الموقع ان الموقع تم حجبه في عدة مناطق من المملكة والعمل جار على اصلاحه . واكد العضايلة ان ادارة ستعمل بالتنسيق مع المعنيين لمعرفة المتسببين واتخاذ ما يلزم لمنع تكرار ذلك .

ويعتبر موقع خبرني من المواقع الالكترونية الرائدة في تقديم الخدمات الاخبارية وتعتبر التعليقات التي تنشر به على درجة عالية من المسؤولية ولم تخرج عن السياقات الوطنية ذلك ان القائمين عليه نخبة من الصحفيين والاعلاميين المرموقين .



تعليقات القراء

بحب جراسا
اذا بدكم المزبوط احسن موقع بكل المواقع هو جراسا جربنا خبرني سابقا بنزلوا التعليقات بمزاجيه وبقصوا وببتروا مع انه ما بكون فيه كلام او حكي مش منيح .

وبعدين موقع سلحفائي بتحط التعليق بطلع تاني يوم واكتر اشي بغيظ عندهم انك لو نزلت تعليق وما عجبهم ما بغلبوا حالهم وبقولوا نعتذر بهملوك يعني انت ولا اشي .

جراسا وبس حبيبة الكل واحنا من الناس اللي مخلصين الكم وما بنبدلكم بمواقع اخرى .
16-11-2009 10:17 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات