وزير الداخلية يوعز لمحافظ الزرقاء بملاحقة فارضي "الاتاوات"


جراسا -

خاص - اوعز وزير الداخلية سلامة حماد الى محافظ الزرقاء بمتابعة شكوى التجار المستثمرين والتي نشرتها "جراسا" أمس الأربعاء، والتحقق منها على ارض الواقع واتخاذ الاجراءات القانونية والادارية بحق كل من يتجاوز القانون .

وشدد سلامة على ان سيادة القانون فوق الجميع وتطبيقه دون محاياة او تمييز يمثل اللبنة الاولى في ترسيخ الامن والامان والاستقرار في كافة ارجاء المملكة، مؤكدا على حرص الحكومة على تيسير جميع السبل اللازمة امام المستثمرين لاقامة مشاريعهم واستثمارتهم التي تعد من الرواقد الاساسية في الاقتصاد الوطني.

وحسب المعلومات التي حصلت عليها "جراسا" فان وزير الداخلية طلب من محافظ الزرقاء تزويده بتقرير مفصل عن الشكوى بعد التحقق منها والاجراءات التي تم اتخاذها في هذه الخصوص.

وكانت "جراسا" نشرت امس الاربعاء شكوى بعنوان "أمام وزير الداخلية.. الاستثمار في الزرقاء مشروط بدفع الأتاوات"، والتي تضمنت مناشدة المستثمرين في الزرقاء الى وزير الداخلية حول معانتهم من تجاوزات يرتكبها عدد من الخارجين عن القانون والذين يفرضون عليهم دفع "الأتاوات"، اذ أنهم لا يستطيعون استثمار أموالهم أو فتح محال تجارية في المحافظة دون دفع مبلغ من المال لتلك المجموعة الضالة .



تعليقات القراء

حكي فاضي لانهم سيخرجوا بعد عدة ايام
حكي فاضي سيخرجوا بعد عدة ايام وينتقموا ممن تقدم بشكوى .. والسبب لا يوجد قوانين رادعة من يقطع الطريق ويرعب ويسرق تحت التهديد عقوبته يجب ان تكون ان يصلب ويقطع من خلاف اعدام اقلها ..بس قوانين مافي .
رد بواسطة مابدها ايعاز
يعني بدها ايعاز ليش المحافظ ومدير الشرطة من اصله ماكانوا يلاحقوهم ...
13-08-2015 01:56 PM
اضرب بيد من حديد ونحن معك
مصلحة الوطن فوق كل اعتبار واهمها الاقتصادية
13-08-2015 01:58 PM
اردننا
نعم صحيح رح يخرجوا بعد فترة ويمارسوا نفس قطع الطريق والاتاوة



الا اذا تم سجنهم وتاديبهم
13-08-2015 02:32 PM
مهند مش التركي
الأجهزة الأمنية قادرة على تأديبهم ان ارادت ذلك
13-08-2015 02:59 PM
منتصر

" والذين اذا ظلموا هم ينتصرون "

الامن يعمل ضمن القانون والعقوبات غير رادعة
13-08-2015 03:01 PM
سوق مخيم حطين الرئيسي
اصبح وكرا للخارجين على القانوت وفارضي الاتاوات والخاوات
13-08-2015 03:59 PM
بارقه امل
شاهدت وسمعت باذني اطفال في شارع ارشيد وشارع الشرطه بالغويريه لا تزيد اعمارهم عن 10 سنوات يهتفون ميه ميه ميه وين رئيس البلديه بعد المغرب الزرقاء اصبحت كبرميل بارود جاهز للانفجار احذروها الخدمات صفر
13-08-2015 04:34 PM
مهتم
نتمنى من وزير الداخليه تعميم ذلك على جميع المحفظين لانه هذا الامر موجود في اغلب المحافظات......نرجو الايعاز الى محافظ عجلون وخاصه في لواء كفرنجه لواء كفرنجه
13-08-2015 09:48 PM
ابو الفوارس الرياض
نتمنى كمواطنين من الزرقاء ان لا يكون ذلك بالون وفرقعه اعلاميه
واطلاعنا على نتائج التخقيق
لانه يا معالي الوزير الوضع في الزرقا لا يطاق والخوف من اللافيات
اصبح الغير مدعوم والفقير مسحووووق
14-08-2015 03:27 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات