رسالة من مواطنين الى شركة الكهرباء: موجة الحر قادمة !


جراسا -

خاص - ياسر خليفة - طالب مواطنون شركة الكهرباء باتخاذ الاجراءات اللازمة لمواجهة تبعات موجة الحر التي سوف تتأثر بها المملكة خلال ايام، والتي سبق ان اعلنت عنها الارصاد الجوية المحلية والعربية.

ودعا مواطنون في رسائل وصلت "جراسا" كافة المؤسسات المعنية، وعلى رأسها شركة الكهرباء، بأخذ الاحتياطات اللازمة لمواجهة اية موجة حر قادمة، سيما وانهم واجهوا انقطاعات متكررة للكهرباء في منازلهم، تسببت بارباكات لهم.

وجاءت هذه المطالبات من قبل المواطنين بعد ان كشفت موجة الحر الماضية مدى ضعف جاهزية شركة الكهرباء في مواجهة اي امر طارئ ، والانقطاعات التي شهدتها احياء عديدة من العاصمة عمان تحديدا.

واهاب المواطنون بضرورة اتخاذ كل من وزارة الزراعة ومؤسسة الغذاء والدواء وامانة عمان،  للتعامل مع موجة الحر بمسؤولية وكفاءة اعلى، وتقديم الارشادات اللازمة لتفادي الاضرار التي قد تخلفها درجات الحرارة المرتفعة.



تعليقات القراء

ابو الخير
شركة الكهرباء لم يحاسبها احد ولم يتم تغريمها عن الخسائر في المرة الأولى

من أمن العقاب اساء التصرف

الله يستر وان شاء الله تمر الموجة الثانية على خير
13-08-2015 07:58 AM
ابوشتيوي
توكلو على الله وبالنسبه ل شركة الكهرباء المكتوب مقري من عنوانه
13-08-2015 09:45 AM
تامر حسين
ان فشلت شركة الكهرباء هذه المرة
واعتقد انها ستفشل
يجب محاسبة المدراء وتحويلهم الى -------
13-08-2015 01:45 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات