أمام وزير الداخلية .. الاستثمار في الزرقاء مشروط بدفع الأتاوات


جراسا -

خاص- ناشد مستثمرون وتجار في محافظة الزرقاء وزير الداخلية سلامة حماد عبر "جراسا"، بوضع حد لتجاوزات بعض الخارجين عن القانون وفرض سيادة القانون لما عرف عن هذا الرجل من أنه صاحب قرار ولا هم له الا مصلحة الوطن وأمنه، مستذكرين بذات الوقت الوضع الأمني في المحافظة ابان تسلمه الوزارة  في التسعينيات .

وحسب ما جاء في المناشدة التي حملت عنوان " اذا أردت الاستثمار في الزرقاء عليك دفع الأتاوات"، فان مستثمري وتجار محافظة الزرقاء يعانون من تجاوزات عدد من الخارجين عن القانون والذين يفرضون عليهم دفع "الأتاوات"، اذ أنهم لا يستطيعون استثمار أموالهم أو فتح محال تجارية في المحافظة دون دفع مبلغ من المال لتلك المجموعة الضالة .

وأوردت الشكوى التي وصلت لـ"جراسا"، قصة لأحد المستثمرين قام بفتح محل تجاري في الزرقاء، الا أنه تعرض للابتزاز من قبل افراد تلك المجموعة، محاولين اجباره على دفع مبلغ من المال مقابل استثمار أمواله، ليتبين فيما بعد أن أحد نواب المحافظة قام بتعريف أفراد المجموعة على المستثمر للضغط عليه ودفع "الأتاوات".

بدورنا نضع هذه المناشدة أمام وزير الداخلية لاتخاذ الاجراءات اللازمة والحاسمة لوضع حد لهذه التجاوزات، مبدين استعدادنا لتقديم كافة المعلومات التفصيلية التي تؤكد صحة هذا التقرير الى المعنيين في الوزارة . 



تعليقات القراء

قانون ضريبة الدخل الاردني 2014
المادة 3 فقرة أ: يخضع للضريبة اي دخل متأتي من:
1.
2.
3. الإتاوات.
13-08-2015 07:55 AM
مخلد خلدون
الأجهزة الأمنية تدخل فقط بعد وقوع الجرائم وتقوم بدورها بتحويلها الى القضاء ومن ثم يعود صاحب الاسبقيات الى الشارع ليمارس نشاطه الاجرامي اسوء من قبل لما لاقه من تكريم
13-08-2015 08:02 AM
احمد الاردني
يا هيك النواب ولا بلاش كما هو القول الدارج بدل ان يكون مع القانون اراد ان يكون مع الخارجين على القانون اكيد له نسبه منهم
رد بواسطة إلى الأخ أحمد الأردني
همّ الكثير منهم مساواة رواتبهم برواتب الوزراء والتوسط لناخبيهم وبعد ذلك الجاهات وما أكثرها في الصيف ... ماذا تريد أكثر من ذلك ؟!
13-08-2015 08:06 AM
605
تشجيع استثمار
13-08-2015 08:52 AM
عادل ابو زيد
عدد من النواب الحاليين والسابقين وبعض السابقين المتنفذين يعتبرون الراعي الرسمي لهذه الفئة الضالة
رد بواسطة وظيفة حلوة بترزقو من وراها حاميها حراميها
ماشاء الله بتعلقو على بعض النواب طب دخللكم اصلا هم تعينو ووظيفتهم الأولى والثانية والعاشرة.... سرسرية وهمي معتاشين وبترزقوا من ورى هذه الشغلة .ولكن لماذا لم يتم فضح اسماؤهم
13-08-2015 08:56 AM
781
فتح مطعم اشترطت عليه الغذاء والدواء تركيب باب سوكريت طيب ليش سوكريت باب المنيوم سحاب وين المشكله
13-08-2015 09:27 AM
ابو الايهم
ظاهرة الاتاوات انتشرت في كل البلد ولازم ينحطلها حد ....
يا ريت لو عندي محل اي والله على جثتي اذا بدفع فلس واحد .
رد بواسطة إلى أبو الأيهم
للأسف الشديد جداً ستدفع وهذا آخر ما تصورته أن يحدث في الأردن ... وإلا لن تمشي الأمور ....
13-08-2015 09:58 AM
الزرقاء
الزرقاء طعه وقايمه والبلديه شغاله بس امام مباني الاجهزه الامنيه والشوارع الداخليه بس بدنا تراب ورمل يطمو الجور والحفر ما بدنا زفته مسامحينهم فيها تعالو شوفو شارع الشرطه والرشيد ومثلث فريج بدنا تراب بس
رد بواسطة ابن الزرقاء
خيوووو الزرقاء والرصيفه مش من مناطق البلد....يعلم الله سكانهن هابطين من المريخ او من كوكب بعيييد بعييييد بعيييد...ابعد من النهر !!!!!!!!!!!!!!
13-08-2015 12:37 PM
المنطقة الحرة - الزرقاء
اذا بدك اتشوف العصابات مزبوط روح على الحره الزرقاء ما خلو تاجر ولا مستثمر ولا حتى الموظفين المساكين سلموا منهم.
رد بواسطة ابن البلد بس مش اصلي
وين ما تروح خربانه....والحل الوحيد تصير ... وتدافع عن حالك ههههههههههه
13-08-2015 01:23 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات