اربد .. فتاتان تقتلان اخرى وتلقيان بجثتها في بئر


جراسا -

تمكن فريق التحقيق المكلف بقضية العثور على جثة فتاة في احد اﻵبار في احدى المزارع بمحافظة عجلون الاسبوع الماضي من فك ملابسات القضية وتحديد هوية الفتاة والقاء القبض على الجناه، وفق بيان المركز الاعلامي .

واوضح اللبيان، ان غرفة العمليات في مديرية شرطة محافظة عجلون تلقت منذ ايام بلاغا بوجود جثة ملقاة داخل بئر ماء في مزرعة ضمن الاختصاص حيث توجهت مرتبات المركز الامني المختص والبحث الجنائي وفريق مسرح الجريمة للموقع وجرى استخراج الجثة وتبين انها لفتاة في نهاية العقد الثاني من العمر وقد كانت مقيدة وعليها اثار ضرب، وعلى الفور تم تشكيل فرق لجمع المعلومات حول هويتها اولا وكشف ملابسات وفاتها بعد ذلك .


وتابع البيان،  انه وبتكثيف البحث والتحري من قبل العاملين في البحث الجنائي والامن الوقائي في اقليم الشمال فقد استطاعت تلك الفرق امس تم تحديد هوية الفتاة ، ومن ثم باشر الفريق بالتحقيق مع الاشخاص المقربين منها والاستماع لاقوالهم حيث وقع الاشتباه على فتاتين من المقربات من الضحية وأحد الاشخاص بتورطهم في تلك القضية و القي القبض عليهم واعترفتوا بعد التحقيق معهم انهم قاموا بالاعتداء بالضرب على المغدورة وتربيطها في مدينة اربد الا انها توفيت اثر ذلك الاعتداء عليها و قاموا جميعا بنقل الجثة والقائها داخل بئر ماء في احد المزارع بقصد اخفاء الجريمة وغادروا المكان ، وجرى توديع الاوراق التحقيقة لمدعي عام الجنايات الكبرى .



تعليقات القراء

فارس الأحمد
دنيا آخر وقت
على دنيا السلام
لا حول ولا قوة إلا بالله
12-08-2015 02:50 PM
سوما
الله يرحم الفتاه المتوفاه
حاسه هذول البنتين مثل ريا و سكينه
لكن ما الذي دفعهم لقتل الفتاه؟
12-08-2015 03:22 PM
abdo
شو اللي صار ب هالبلد؟ أزمة أخلاق أم طفر أم إنعدام أمن أم تنكيش لما هو أبعد؟؟ ماذا حصل؟ أليس هناك يد تضرب بالحديد على المستهترين بأمن المواطن والدولة؟ يبدوا أن يجب أن يكون هناك 6 مليون أمن وقائي اردني.
12-08-2015 04:23 PM
الايهم
تصوروا بعد اكتتشاف كل جريمة وبعد اعتراف الجناةيتم عمل محاكمةعاجلةلهم واعدامهم في نفس اليوم هل سيفكر احد بقتل آخر ؟ كم سيرتاح اهل الضحية ؟ بدل محاكمات طويلةومرافعات وطعون بحاجة لكرتونة ثلاجةلاستيعابها
12-08-2015 09:57 PM
عبدالسلام العبادي
حسبي الله ونعم الوكيل
13-08-2015 09:42 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات