منة تفاجئ جمهورها وتستعد للزفاف .. شاهد


جراسا -

تستعد الفنانة المصرية منة شلبي، للدخول للقفص الذهبي خلال الأيام القادمة، على المخرج المصري محمد جمال العدل، مخرج مسلسلها الأخير «حارة اليهود».

وقد ذكرت مجلة «لها»: «أن منة شلبي، ستقوم بالإعلان عن موعد زفافها في حفل زفاف الفنن محمد عادل إمام، المقرر إقامته مطلع الأسبوع القادم بالساحل الشمالي».

وأضافت المجلة: «أن منة والعدل، كان لديهما نية سابقة لإعلان موعد زفافهما لولا وفاة عم العريس الفنان سامي العدل وذلك رغم نفي والدة منة الفنانة زيزي مصطفى تلك الأخبار».

وتابعت المجلة أن نفي زيزي مصطفى، للخبر يرجع إلى رغبتها في أن يكون إعلان الخبر من خلال ابنتها شخصيًا وبالطريقة التي تحددها وفي الوقت الذي تريده.

يذكر أن منة شلبي، عانت من شائعات الحب والزواج كيرًا في الوسط الفني، ولكنه لم ترتبط في حياتها سوى مرة واحدة كانت بالمخرج خالد يوسف، ولم تستمر خطوبتهما سوى أيام قليلة، خاصة ًوأن خالد متزوج ولديه أبناء.






تعليقات القراء

سوما
مبروك سلفا اخت منه شلبي
11-08-2015 03:21 PM
السوسنة السوداء
عقبالي ان شاء الله
رد بواسطة فارس من هذا الزمان
شو قصتك يا بنت الحلال متصربعة على الزواج

وعقبال ما تفسخ منه خطوبتها على خير
رد بواسطة احمد النوايسة
اسأل الله ان يرزقك بالزوج الصالح انتي وكل بنات المسلمين الاتي يطلبن العفة والحلال ..

اخي فارس الزمان ما غلطت البنت ... انت مثلا مش متصربع تتزوج ؟!
11-08-2015 03:27 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات