لماذا نشرت "اسرائيل" القبة الحديدية في محيط غزة؟


جراسا -

أكدت مصادر عسكرية في الجيش الاسرائيلي وكذلك الرقابة العسكرية نشر بطارية للمنظومة الدفاعية "القبة الحديدية" في بلدة "نيتيفوت" في محيط قطاع غزة، تخوفا من ردود فعل فلسطينية باطلاق الصواريخ ردا على جريمة بلدة دوما.

ونشرت هذه البطارية بكامل استعداداتها للعمل وفقا لما نشره موقع "0404" العبري اليوم الثلاثاء، في اعقاب جريمة احراق عائلة دوابشة في بلدة دوما جنوب نابلس، خوفا من ردود فعل من قطاع غزة بقصف اسرائيل بالصواريخ على هذه الجريمة.

وأشار الموقع بأن العديد من التهديدات صدرت عن التنظيمات الفلسطينية في قطاع غزة ضد اسرائيل بعد عملية احراق عائلة دوابشة، ما دفع الجيش لنشر هذه البطارية من الصواريخ لمواجهة أي تطور، وجرى خلال هذه الفترة اطلاق صواريخ من القطاع نحو اسرائيل ولكنها سقطت في الجانب الفلسطيني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات