المطاردة والتهديد تلغيان موعد صرف مستحقات"التعزيم"

اعتصامات "البيع الاجل" ارشيفية

جراسا -

رصد - أجّل أحد تجار البيع الآجل "التعزيم"، موعد صرف مستحقات المواطنين إلى إشعار آخر، بسبب تهديدات ومطارادت تعرض لها وأفراد أسرته، حسب ما أكده فريق لجنة إدارة أزمة الجنوب في البتراء.

وقال الفريق في بيان نشره على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" ان أحد تجار بيع الاجل تعرض لتهديد يوم أمس الاحد بناء على رسالة هاتفية وصلت لهم منه .

وجاء في الرسالة ، "بناء على ما حدث يوم أمس الأحد من فوضى وتهديدات في موقع الصرف، وبعد المطاردة التي تعرض لها أشقائي على الطريق الصحراوي والتهديدات التي وصلت إلى جميع أفراد أسرتي، وخوفا على نفسي وعلى أموالكم، فلقد اضطررت إلى تأجيل موعد الصرف إلى وقت آخر، وذلك لتأمين الظروف الأمنية المناسبة، وإنني واثق كل الثقة بأن الاهل والعشيرة سيتفهمون هذا الأمر، حيث إنهم تحملونا كثيرا ولم يبق إلا القليل لتسديد جميع الحقوق لأصحابها بدون أي تأخير".

وبين الفريق أنه بناء على ما حدث سيتجه عدد من أعضاء الفريق إلى عمان لمتابعة التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر مع الجهات الأمنية والرسمية.




تعليقات القراء

خذني بقايا جروح
خذونا على قد عقولنا ي ويلكم من ربكم ماذا سوف تقولون لرب العالمين عن اموالكم من اين ؟
10-08-2015 12:38 PM
مخدوع
مخدوع مخدوع ياولدي بداية فلم مرتب
10-08-2015 01:03 PM
اعانكم الله
الله يعينكوا يا اهلينا بالجنوب لقد خسرتم اموالكم احتسبوها عند الله فلن ترجع ، ابدا فمن سرق اموالكم ومن سرق اموال البورصة الوهمية واحد .
10-08-2015 03:26 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات