زوجي اسلوبة منفر


جراسا -

السلام عليكم ورحمة الله

ارجو عدم السخرية من مشكلتي قد تكون لغيري ليست مشكلة لكنها تعتبر لدي اكبر مشكلة ومأثرة على نفسيتي كتير


انا فتاة تزوجت وتغربت مباشرة مع زوجي الذي تزوجته زواجا تقليديا


مشكلتي انني اجد صعوبة بالغة حينما اخرج معه لشراء شيئا لي ..........مع انه يتقاضى راتبا عاليا بينرفز بالسوق والمشكلة انو مافي حدا اطلع معاه الاهو يعني مافي الي خوات اوصاحبات اطلع معهم فش الاهو ..............بس نطلع بتكون نفسي باشياء كتيرة وبتكون ناقصيتني يعني مش كماليات .

وهو بيحكلي اشتري عادي ...............بس والله اسلوبه انه منفر يعني بينرفز ::::::::::ما بيعطيني مجال اني اختار زي ما بدي..............بس احكيلو اشتري الك بيحكلي لا ما بدي لازم نوفر ...............بيحط ايده على الشي الرخيص ...................ا يعني اللي بده يشتري بيبطل يشتري .

انا ضد انه الواحد يشتري ماركات ملابس عالميه بس انا متعودة اني اختار القطعة الجيدة يعني قطعة كويسة احسن من 10 اشياء بتخرب من اول غسلة وبعدين انا صبية ولازم البس مرتب .

بينقلب حاله بس احط ايدي على قطعة مرتبة مع انه معاه مصاري وانا من النوع الخجول واللي براعي ظرف زوجي وكتير وقفت معاه في ضيقه وهو بيعرف هذا الشي وهذا واجبي تجاهه بس هلا صار معاه مصاري كتير ولازم يكافئني على صبري ووقوفي بجانبه .


وانا نفسي باشياء كتير ومش عارفة كيف اتعامل معاه انا كرامتي ما بتسمحلي اني اشتري وهو معصب هيك علي ...........

عندي عزة نفس بس والله بلشت اشعر بالنقص ............

مشان الله اعطوني حلول واقتراحات كيف احاول اقنعه بانه يعطيني مبلغ كافي لشراء اللي بنفسي او اني اقنعه انه يتسوق ويدفع وهو راضي ومش معصب

 

*ملاحظة زوجي يحبني وانا احبه جدا بس بعرف انو اللي بيحب التاني بيلبيلو طلباته صح .........مش عارفة ليه هيك بيتعامل?

اختكم ريماس



تعليقات القراء

حره
يا بنت الحلال شو بلشتي تشعري بالنقص عشان ما اشتريتي بلوزه او فستان او بنطلون على الموضه ؟
ما هو كل يوم بنزل موديل شكل اشي احذيه واشي ملابس .

وبعدين الرجال بموتوا ولا ينزلوا مع ست على السوق بطلعوا عيونها وبعصبوا وما الهم طولة بال على التسوق واحنا البنات اطول من بالنا ما في ولما بننزل على السوق بننفجع بدنا نشتري كل اللي بالسوق .

المهم يكون عندك كم قطعه مرتبه وتقيله وبس لو بدك تلحقي الموضه والاواعي ما بتلحقي .

وبعدين الزلمه بالكلمه الحلوه بيجي شاوريه على الشغله اللي عجبتك وبكلمتين اه حبيبي شو رأيك عجبتك خدي رأيه وانه انتي بتلبسي عشانه .

وكتر البعزقه ما بنفعك لانكم بالغربه يعني بتقولي لا بتروحي ولا بتيجي وما في صاحبات

خلي مصرياتكم بجيبتكم بلاش تكون على الشراطيط و الاشياء اللي مو لازمه.

ومو تنزلي على السوق وتاخديه وتستحي ترجعي الرجال مو زينا بسرعه بسرعه طبعهم ما بتغير وبعصبوا وبنرفزوا خديه بالسياسه ما احنا ما شاء الله بسهوله بناكل بعقل جيزانا حلاوه

هلأ مش عارفه تلاقيلوا طريقه تخليه هو اللي يطلب انه يشتريلك اه منكم يا بنات على هامان يا فرعون والله اذا بدنا بنجيب راس غليص ان كيدهن لعظيم..
14-11-2009 01:34 PM
aLmanSi
القصـــة هادي مش داخلـــة مخــــي

مــــــــــرة جوزي بخليــني اشتري الي بدي ايـــاة ....

ومـــــــرة لازم نوفــــــــــر!!!!!!!!!

لا تعليــــق على هـــذة المشكلــــة أبدا.... فلا اجـــد شيء فيهـــــا يستحــــق التفكيــــــر....


انتهــــــــــــــى.....


عذرا صاحبــــة المشكلــــــــة........





14-11-2009 01:43 PM
aLmanSi الى حـــــــرة
واللــــه يا حـــرة فشيتـــــي غلـــــي وحكيـــــــــتي......


ادييييييهاا بالعضــــل خليهــــا تعـــــرف....... كيف الرجـــال مع زوجاتهــــم في الســـوق......


بالنسبـــة الي بس ألاقـــي بنت الحلال وتزوج..... بالسوق ازا عملـــت زي صاحبـــة المشكلــــة.....

على طــــول بناولهــــا بـــــوكس بهـــر سنانهــــا........

انتهــــــى
14-11-2009 01:46 PM
aLmanSi الى ريمــــاس صاحبـــة المشكلـــة
واللـــه يا ريمـــــاس على الحكي الي بتحكــــــي.....

وبدك زوجـــك يعطيـــكمي مبلغ تشتـــري فيـــــة....... هــاد بدك بنك مركــزي بحــــالو بنـــــك متنقـــــل وراكـــــي......

يا بنت النـــــاس الايـــام هادي انو لبس وفخفخيـــنا النــــاس هـــسة ملتهيـــة بحالهـــــاا ببيوتهــــا بولادهــــا كيـــــف يوكلــــو في حد هســــة ملتهـــــي بملابــــس...... وكــــــل مشكلــــتك هـــون مشــــان الملابــــس....... وبالنسبـــة الي مشكلــــة كبييييييييييييييرة وعويصـــة....


على شــــــــو!!!!!!

وبتحكي أنـــو بعصـــــب......


ازا انـــــا انفجــــرت..... الله يكون بعونـــو الضحيــــة.....


انتهـــــــــــــــــــى
14-11-2009 01:51 PM
محايده للمنسي
هلأ بشرفك تعليقك تعليق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شو يهرلها سنانها هي بحلبة ملاكمه كل ما حكت اشي بناولها بوكس !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قبل ما تكتب فكر وبعد ما تفكر راجع وبعد ما تراجع اللي فكرت فيه فكر مره تانيه اذا بنفع تكتب بنات افكارك لانه هاي مش افكار هاي كلام بلا بلا بلا يعني حكي فاضي فهمت علي؟
14-11-2009 02:10 PM
aLmanSi الى محــايدة
ههههههههههههههههههههههههههه

مشكلتـــك ظريـــف في الكتابــــــة...

هسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس يا ولــد...


خليني اعـــرف اشتغـــل...(بلا بربرة).....

انتهــــى
14-11-2009 03:04 PM
safy
اختي حاولي تقنعيه بهدوء انه يعطيكي مصروف شهري طالما انه وضعه المادي كويس ، واتفقي معه انه المصروف هادا الك حرة فيه بتوفري منه او بتشتري قطعة وحدة او خمس قطع فهادا شيء راجعلك وانك هيك كنتي متعودة في بيت اهلك منعا لاحراجك واحراجه وهيك بضل افضل من انك كل مرة تطلبي منه شيء معين . ازا ما قدرتي تواجهيه بهدوء بافكارك ومقترحاتك اكتبي له رسالة حلوة علشان يقراها بهدوء ، انا بشوف انو اسلوب الكتابة يجنب الزوجين المواجهة بعصبية ، وواضح من اسلوبك انك انسانة راقية بتعرفي تحكي بأسلوب لطيف معه وهادا شيء في صالحك . اتمنى لك التوفيق
14-11-2009 03:17 PM
محايده للمنسي
بتعرف شو اللي بثير غيظي الاقي واحد زيك بتعب حاله وبمسك الكيبورد وبقعد امام شاشه

وبتعب حاله وبكتب طبعا حكي فاضي وما بستفيد طيلة مدة تواجده في هادي الصفحه من الاخرين .

الانسان بطبعه بغار وبحب يتعلم ويحسن من نفسه .

انت فالج لا تعالج لا لغتك بتتحسن ولا افكارك ومشاركاتك مفيده لغتك العربيه تعبانه

انا دائما بقول اللي بقرأ قرآن بدون ما يغلط بعرف يكتب عربي بدون ما يغلط .

يا ولدي اتعلم غااااااااااااااااااااااار من غيرك حسن من نفسك بلا ما تنفخنا بتعليقاتك الصبيانيه
بر بر بر بر كله بربره فاضيه مش قادره استوعب كترة قرك ما بتزهأ .
14-11-2009 03:19 PM
SALMA
اختي ريماس :
انت ما عندك اي مشكلة , أغلب الرجال ما بيحبوا طلعة السوق ولا بيقتنعوا بأهمية شراء الماركات والموديلات الحديثة , و هو ليس بخل منهم , بل طبع فيهم .
خدي منه مصاري - وأنا واثقة انه راح يعطيك أد ما بدك- واطلعي مع واحدة من الجارات .

وين البنت اللي كانت مسمية حالها (بنت وقحة)؟؟
الها فترة مختفية !!!!
أأمل أن تكون راجعت نفسها وغيرت لقبها , بصراحة تعليقاتها كانت روعة ...
14-11-2009 03:30 PM
القيسي
روحى اغسلى الغسيل احسن الك - واذا عندك طبخه جهزيها - علشان جوزك يشعر بالسعاده معك الله يصلح الحال !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
14-11-2009 04:04 PM
صاحبة المشكلة الى التعليقات العشرة الاولى باستثناء safy
ييبدو انني قد اخطأت حقا في نشر مشكلتي لكم ............فقد كنت معتقدة ان قراء هذا الموقع من ذوي التفكير الراقي


لكن يبدو انكم تجرحون وهدفكم اضحاك الاخرين على صاحبة المشكله

اقول لكم "الله يسامحكم دنيا واخرة"

كنت استنى حلول وخاصة من جنس حواء


لكن يبدو ان ثقافتكم ليس العربية

لانكم لو تفهمون العربية لكنتم قرأتم في بداية المشكلة عبارة"ارجو عدم السخرية"

عذرا فقد وضعت نفسي في مكان سخرية وبين اناس يسخرون ...............................


اختكم ريماس

جراسا نيوز: الاخت ريماس نرحب بك دائما ونأمل ان يتسع صدرك للجميع مع الاشارة الى ان كل تعليق هو بالضرورة يحدث عن صاحبه.. ستجدين منا كل احترام ونتمنى ان يعتذر كل من اساء عن اي اساءات نؤكد انها غير مقصودة.. واهلا بك مرة اخرى

14-11-2009 04:37 PM
بسطة ابو العبد فرع سقف السيل
ياجماعة روقوا شو ما لكم على بنت الناس



الحرمة جاية بدها حل مش تتمسخرو عليها


وحدو الله ياجماعة


مش هيك ما تتمسخروا عبنات الناس



وانتي ياعمي يا ريماس اقعدي معاه واحكيلو شو بدك اذا هو مقتدر ليش ما يعطيكي


ما تستحي منه وما تزعلي من التعليقات التي تسخر بك


اخوكي ابو العبد _فرع بسطة سقف السيل
14-11-2009 04:56 PM
محايده لصاحبة المشكله
اذا انتي المعلقه اللي بتعلق بجراسا وبشوف الها تعليقات على مواضيع عديده فانا بستغرب منك انك تنزلي مشكله الك وهي الحقيقه مش مشكله هو شعور انتي بتشعري فيه ازاء تصرف من تصرفات زوجك تجاهك .

لانه اللي بتعرف تعلق وتحلل مواضيع بتعرف تحلل مشكله شخصيه او بتلاقي حل لسوء التفاهم بينها وبين زوجها اذا كان عندها المقدره تكتب وتعلق وتستنتج زيك فما في صعوبه تحل هالاشكال البسيط.

وبصراحه تامه انتي ما عندك مشكله بالمره بتقدري لحالك تحلي هالاشكال معه هادي امور خاصه بينك وبينه وبتوقع انك قادره تحليها بدون مساعدتنا زوجك صار جزء منك انتي بتعرفي كيف تستميليه مو احنا .

14-11-2009 05:07 PM
حره
يعني احنا حكينا وقلنا بلاش تبعزقي مصاريكي وديري بالك على قرشك وانهم الرجال ما بحبوا التسوق وانه بلسانك الحلو بتقدري تغيريه وبالاخير ما عجبك لا بنعرف عربي واحنا مسلمين ولغتنا بنفتخر فيها ما الك الحق تتمسخري على المعلقين حطيتي مشكله ما دام محدش جرحك بالكلام ولا استعمال الفاظ نابيه بدك تحترمي رأيه يعني شو نعمل نيجي نطعمي جوزك قتله ولا نعلمه كيف يتعامل معاكي اذا جوزك ومش عارفه بعد هالسنين تتعاملي يا شيخه فقستي مزاجي ..

شو هاد فوق حقه لقه باين عليكي كتير كلاس!!!!!!!!!!!!!!!!!!
14-11-2009 05:13 PM
لبنى
احنا النساء بنحب نتفرج ونجرب وهاي القطعه وهديك القطعه بس الرجال كلهم ما عندهم صبر ونفسهم قصير وهاد اشي عادي .. من وجهة نظري اتعرفي على جارة اكويسه وتكون بحالها وما تعبي راسك بحكي فاضي ورافقيها للسوق اذا ازواجكم ما بتمانع .. واطلبي باسلوبك الحلو منه يعطيك مصروف لكسوتك وهاي ما في حرج ولا اشي لانو من واجبه انه يطعم ويكسي ويشوف طلبات ومستلزمات البيت الاساسيه .. او انك بتعوديه على اسلوبك في الشراء او انك بتتعودي على طبعه ونتمنى الك التوفيق
14-11-2009 05:19 PM
aLmanSi الى صاحبة المشكلــة
صديقتــــي ما صدر منـــي كان فقــط مــزح لا غيـــــر.....

انا اول المعتذرين لكــــي(أســــف على ما صدر مني) بحقــك.....

هــذة الزاويـــة هية اجمـــــل من ما تتوقعيـــن ........

اتمنـــى ان لا تأخدي موقف عني مما قلــــت... لكــــن لا اعلـــم لمـــاذا صـــدر مني هــذة الكلام لكـــي......

وأتمنــــى ان تقبلــــي مني أعتذراري....




الى جراســــــــــــــــــا...:


اعتذر على ما صدر مني لصاحبـــة المشكلــــــة......

وأرجو ان لا تكونــــو اخدتم فكـــرة غير الفكـــرة التي اخدتموهاا عنيي مسبقـــأ...



انتهــــــــى.......


اخوكـــــم....... جهـــــاد
14-11-2009 05:25 PM
طائر النار
انا شايف انه البني ادم ما بيعبي عينه الا التراب....ما شاء الله صرت شايف بهالزاويه مليون مشكله بين الازواج وما حدا راضي عن شريك حياته....على كل حال لازم كل زوج يرضى بنصفه التاني زي ما هو ويعامله كوحده واحده وما يجزء....والله لو اني متجوز غير اضل بجنب مرتي واخليها بس هي تشاور وانا البي
14-11-2009 05:31 PM
aLmanSi الى محايدة
ما ضل غيـــر وحدة زيــك تحكي هيك حكــــي......


ما برد عليكي يا بنت....

الله يستر عليـــكي اكثر من هيك ما بحكـــــي........


هيك زاويـــة فيهاا هيك ناس زيـــك(تافهيـــن).. بدهاا هيك كلام بهيــك لغــــة....


فهمتــــي يا (سحليــــة جراســـا)؟؟؟؟


البين يطســــك.......شو غبيــــة ومعتوهــــة.......



(اعوي لحالك....يا مستورة!!!!!!!!!)


انتهــــــــى...
14-11-2009 05:32 PM
aLmanSi الى النوريــة محــايدة
بسسسسسسسسس يا نوريــــة..........

اقتبــــــــــاس..


(مش قــادرة استوعب)....

انتهــــى الاقتبــــــاس.....


مبسـوطة على لغتــــــــــك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ينعن هالششششششششششششششششششششششششششكل ما بدي احكي اكتر من هيـــك... بلاش اعملــك قيمـــــة......

سأبدا بالضحك على ما تكتبين من (نورنـــــــة)....


انتهـــــــــــــــى......



aLmanSi........................قاهـــــــــــــر النوريـــــــــــــــــات.....
14-11-2009 05:36 PM
ماهر (ابوحمزة)
اسعد الله اوقات الجميع
الى الاخت صاحبة المشكلة اولا عليك عدم اشعار زوجك بانه بخيل وحاولي ان تبحثي عن سبب بخله.
امتدحي بين الحين والاخر كرم شخص تعرفانه جيدا ويحترمه زوجك وعددي طريقه تعامله مع زوجته واولاده, وسعادتهم جميعا لان المال لديهم ليس سوى وسيله لشراء راحتهم وليس هو الغايه واحرصي ان يكون هذا الشخص من نفس المستوى المادي لزوجك او قريب منه.
اشعري زوجك باحتقارك الشديد للمال وانه يجلب الشقاء لاصحابه اذا اعتقدو انه الغايه وليس الوسيله التي يستخدمها الانسان لتيسير شؤون حياته الماديه.
ذكّريه بين الحين الاخر بتعاليم ديننا الحنيف وان البخل كما التبذير مرفوض تماما.
قارني امامه بين البخل والتبذير، وشجعيه على الاقتصاد في المصروف ضمن الحدود المتعارف عليها.
لاتتذمري من بخله ولاتشعريه باشمئزازك من بخله بل تحدثي عن كرمه واثني عليه امام الناس لكي تشجعيه على الابتعادعن البخل والمحافظةعلى تلك الصورةالتي تتحدثين عنها.
اكدي له دائما ان المسؤوليه الماليه تقع على كتفي صاحب الاسره التي تقدر له تعبه وانفاقه عليها، وان الزوجه تتعاون مع زوجهااذا ما تعاون معها.
اجعليه يدرك مدى السعاده الداخليه التي تشعرين بها عند عملية الشراء.
واخيرا اطلبي منه مصروف شهري وهذا المصروف من حقك ان تشتري ماترغبين به .
وبالنسبة الى مسائلة الشراء انا لاانصحك ان تذهبي بنفسك الى السوق بل يجب ان يكون معك
وحتى لاتطيلي عملية التسوق عليك بالتالي بدايو اذهبي انت وزوجك جولة في السوق بدون شراء فقط حددي في هذه الزيارة ماذا تريدين ان تشتري
في المرة الثانية اذهبي الى السوق للشراء لانك محددة سلفا ماذا تريدين ان تشتري وبالتالي تختصري الوقت
نسال الله سبحانه وتعالى ان يوفقكما ويسدد خطاكما


14-11-2009 05:48 PM
ابن الشمال ammar
عزيزتي
اذا حكالك بدنا نوفر احكيله زي مابدك لانه الرجال زي مابحب تكون مرته مستوره يعني لابسه لبسه كمان بحب تكون مرته انيقه وحلوه لانه ليش الرجل المتزوج بطلع على غير مرته لانه بشوف ستتات حلوات بسبب اللبس الانيق
فلاتتعطري ولاتلبسي احلى الموديلات لغيره فليكن ذلك من اجل زوجك
يعني البسيها بالبيت وساعتها شوفي شو راح يصير
والله الموفق
14-11-2009 05:48 PM
فتاه الى صاحبه المشكله
اول شي جوزك من النوع الي بخاف ع الماصاري شوي اغلب رجال هيك بيتعبو وبيشتغلو وبجمعو مصاري انا بحكيلك الرجال بيشتغلو بحسو بقيمه المصاري اكتر من النسوان الي بالبيت يعي همي بيخافو لما يدفعو لانهم حسو بتعب لما جابو وجوزك بحب التوفير وانت عارفه البنات شو بحبو المصرفه طبعا اغلبنا وانت شكلك من النوع الي بتحبي تشتري متل اي بنت وجوزك من النوع التسوق عندو مش رئيسي يعني بالمختصر بدو مرة مدبرة من ايام زمان يعني هيك جوزك نوعيتو مع انو في كتير شباب بيصرفو وبردو ع نسوانهم شو ما بيطلبو وانا كتير بعرف بس انت لازم تفهمي انو نوعيه جوزك هيك لانو زواجكم تقليدي وانت بلشتي تفهمي بعد الجيزة فالله يعينك بس انا براي عندك كتير حلول
اول شي لاقليك صاحبه منيحه لازم تعرفي حدا بما انك مغتربه ادا جوزك كان بخليك تطلعي مع غيرو ومستعد يعطيك حاولي لاقيلك صاحبه واطلعي معها وادا كان بيرضى يعطيك مصاري طبعا وبيرضى او حاولي اطلعي لحالك واتعودي ادا المنطقه ما بتخوف واحفضي اماكن السوق منيح اشتري وارجعي بسرعه ادا كان بيرضى يعطيك مصاري
وادا لا الا معا فانت لازم تقعدي معا وتفهمي بالحكي المنيح وتناقشي وشوفي شو المشكله عنده اتوقه انو جوزك منة النوع بحب التوفير ولو حتى عندو راتب كتير في نوعيه هيك كمان متل جوزك فانت اتفاهمي معا وشوفي شو نوعيتو منيح من شن ما تكبر المشكله من شان تعرفي تتاقلمي معا افهمتي وما تتعبي اكتر بكفي وجعه راس وبس تتفاهمي وتعرفي شو نوعيوتو اتصرفي معا وسايري بس اول اعطي وجه نضرك اتفاهمي شوفي شو بحكيلك راح تفهمي بخل او توفير جوزك الي بيعملو مدام بحبك تعاليلو باساليب الدلع الي بحبوهالا الرجال راح يرد عليك اتوقع وما ضلك كاتمه ببالك من شان هيك بنحكي التعليم مهم للبنت ولازم تشتغل من شان ما تتحمل جميله جوزها للمصروف بس انت اعملي الاساليب هاي ادا ماجابت نتيجه الاساليب هاي ما عليك غير تدعي ربك يتغير وخاصه بالسجود ما الك حل غير هيك والحي بالدعاء بما انك عندك عزة كرامه والله يوفك وطمنينا عنك
14-11-2009 06:08 PM
المتمرده
عزيزتي
اجعلي يوم التسوق عندك مناسبةً للخروج مع زوجك لا تعتبريها مجرد واجب يجب ان تؤديه انت وزوجك لانك بحاجه الى غرض ما .

امسكي يد زوجك وتسوقي له قبل ان تتسوقي لك ابدي اعجابك ببدلات الرجال واظهري اهتمامك بربطات العنق والوانها واعجابك بالقمصان و بالاحذيه الجديده للرجال واشتري له قبل ان تشتري لنفسك واظهري له اهتمامك بهندامه وقيافته .

ثم اشتري لنفسك ما تحبين ودعيه هو من يختار اظهري له الحب واثني على ذوقه حتى ولو لم يعجبك .

وبعد التسوق اذهبا الى احد المطاعم واجلسا جلسة شاعريه جلسة حب وموده للخروج من الروتين الحياتي .

انا اوافق بعض التعليقات بأن الرجال يكرهون التسوق مع النساء وهي حقيقه لا جدال فيها لكن يمكن استثمارها لتجديد اواصر المحبه بين الازواج ولكي لا يعتبرها الزوج مجرد خروج من البيت ليخسر نقوده الرجل يحب ان تأخذ المرأه برأيه وتشتري فقط ما هو ضروري وان لا يكون ثمنه مرهقا للزوج .

ويا عزيزتي ليس المهم بالزواج الماركات العالميه احيانا اذا كان الزوج طيبا وابا حنونا وفيه صفات جيده تتغاضى الزوجه عن اشياء ليست بذات الاهميه

اما الخجل فيا عزيزتي لا يجب ان يخجل الازواج من بعضهم بعد ان اصبحا كيانا واحدا فالصراحه يجب ان تكون عنوانا لحياتهم . لا تكتمي شيئا في قلبك بل شاركي زوجك بما يجول في خاطرك باستعمالك لكلمات لا تسبب حرجا باللين واللطف تستطيعي ان تغيري من طباعه كما تشاءي صبرا جميل والله المستعان ..

شكرا يا عزيزتي لحسن استماعك
14-11-2009 06:35 PM
ابو الهول
يا سلاااام هالمشكله شو صعبه بتعرفي بدها واحد معه دكتوراه بالذره مشان يحلها
يا ريماسيا بنت الناس انا زلمه وكل الزلم مثل بعض بينضحك علينا بسرعه وخاصه من المره اللي بنحبها يعني استغلي حبه الك بتعملي اللي بدك اياه مش جايه تقولي ما بيخليني
*اول شي ابدي من البيت يعني خليه راضي قبل ما تطلعو
*لا تخلي طلباتك مره وحدة اجلي قسم لمشوار ثاني
*اي مشوار بتروحو فيه لمكان غير السوق حاولي ما تدفعيه كثير وانتي راجعه عالبيت قوليله خلينان نمر عالسوق شوي وخذيلك شغله بسيطه
*اذا كان بيعطيكي مصروف الك وفري شوي منه ولمل تطلعو عالسوق ادفعي من اللي معك رايح يكون مبسوط

اما يا قرابه اذا كان الاخ المواطن جوزك (بخيل) فهاي المشكله ما الها حل الا الله يصلح حاله

14-11-2009 07:11 PM
عناد
0والله يا اخوان ...وما حدى يزعل مني ...النسوان ما بنطلع معهن على السوق ...لانها الوحدة فيهن ما بتخلي بسطة الا بتوقف عندها) ...وهي مستعدة ان تجعل مليون عدّاء من حاملي المدليات الاولومبية يمشي خلفها ويلهثون حاملين الاشياء اللتي قامت بشرائها دون ان يمسها هي نصب او تعب.... ناهيكم عن (المفاصلة ) اللتي غالبا ما تطول ...مما يؤدي ذلك بالضرورة الى موت البياع بالجلطة او السكتة القلبية ...(وانا شخصيا طلعت مع امي مرتين على السوق...وبعديها حرمت اطلع مع امرأة للتسوق )
اما بالنسبة لبخل زوجك ...كما تقولين ...فأن الرجل في الغالب ...لا يحب ان تراه زوجته (منفض) يعني طفران ..(.وزوجته لا تحب ان ترى معه نقود ...خوفا من ان يتزوج عليها )...وان كان راتبه جيد ...فهو لا يحب ان يقولها وانت تتسوقين ...وانت شكلك ما بتلقطيها على الطاير ...لذى خفي شوي على الزلمة بلاش ...تفقدي في يوم وما تلاقيه !!!!
14-11-2009 07:37 PM
الى المنسي
انا ما راح احكيلك شي ع تعليقك كل الناس بتغلط بس شغله انو تهر اسنانها انا راح اناقشك باحترام انا والله ما اتوقعتك هيك يا منسي يكون منك اسلوب متل هيك اوتتصرف مع زوجه المستقبل لما حكيت تهر اسنانها بصراحه ادا كنت هيك الله يعين الي بدها توخد اسلوبكتير غلط مش حضاري ولا راقي يعني دفاشه بدفاشه حتى ردك ما بصير يطلع هيك بدل ع الفاضك واسلوبك شو يعني تهر اسنانهايعني الرجال هيك لازم يعامل مرتو لانو رجال المرة ما بتيجي بالعنف كلمه كتير دفشه وعفكرة اسلوب بتكرة البنات فيك بدل ع انك ما بتحترم المراه والرسو( ص)قال رفقا بالقوارير بتمنى ما تكون هيك
14-11-2009 07:46 PM
الصامت الى صاحبه المشكله
المشكله بسيطه جدا يا صاحبه المشكله بس انتي تعاملي معه ببرود اعصاب واحكي معه واحكيله بهدوء ورويه والكلمه الحلوه بطري الصخر وبتلين دماغه اتوقع انه اكبر منك بحوالي 10 سنين واذا كان اكبر منك اتوقع تكون نظرته للمستقبل مدروسه اكتر وتعبه مشان يلم قرشين يكمل حياته معك بس ترجعي الى بلدك ومن الغربه اما كلامك معه بالنسبه لمشترياتك الخاصه من ملابس وكذا وكذا فهي نتيجه نقصير منك وباسلوبك بالتعامل معه فكل شي ياتي بالطلب المتكررياتي بالعواقب الوخيمه اشعريه انت بطريقه دبلوماسيه ورومانسيه وعاطفيه بحاجتك الماسه بهذه الملابس لان هذه الامور لا تهمه كثيرا ما دمت لاتعملين وعندما تخرجين تلبسين العباءه فوق ملابس النوم وتخرجين هذا عيب بزوجك وحاولي ان تفهميه ذلك اول باول وبصبر وطوله روح ومش من اول قعده معه رح يتجاوب معك ابدا قصتك بدها وقت كتير والله يهدي بالك بس قولي يا رب
14-11-2009 08:51 PM
هيك مزبطة بدها هيك ختم
ان حالي من حالك ما لقيت حل الا انه اطنش واحاول اخليه يطلعني مع زوجة صاحبة للتسوق وكنت احاول اجمع مصاري من وراه ومن محفضته وربنا حلل السرقة بهيك حال اذا الرجل مقتدر ورفض القيام بواجبة لبيته و وصلت انه اخوي كان يحولي مصاري من الاردن للبلد الي انا فية يا شيخة شو بدنا نعمل بالفاطسيين الي ميتين عالقرش غير الصبر واحتسلبة عند رب العالمين
14-11-2009 08:53 PM
عصبي
اجمالا

وعند مطالعتي القصة .. لفت انتباهي كلمة ( زواج تقليدي )

وكأن هذا الزواج كان غصبا أو عدم رضى وبالتالي .. اي تصرف من الزوج لن يكون مقبولا ولي قناعات أن صاحبة المشكلة تعاني أكثر من ( اللباس وما شابه )

الزواج التقليدي هو الأصح .. أما قصص الحب والتعارف والمواعيد وما يصاحبها من همسات وقبلات وتحسيسات باسم الحب .. لا تعني بالضرورة نجاح العلاقة الزوجية ( ان فرضنا أن هذا تكلل بالزواج )

والآن .. مشكلة اللباس ..

لتعلم صاحبة المشكلة أن الزوج يدفع ضريبة الغربة والمعاناة مع أرباب العمل فقط لتأمين حياة أفضل لعائلته ( يعني بفكر يعمل بيت ومصلحة بس يرجع لأن سوق العمل الخارجي العربي أصبح هشا لا يؤتمن جانبه .

رأيي ... ان كان زوجك فعلا يحبك .. أتركي موضوع الطلبات فترة .. يعني خليه يشعر انه مقصر من هذه الناحية ... فان كان فعلا زوجا محبا وله أحاسيس .. بالضرورة سيبدأ التفكير ( والله من زمان ما جبت لزوجتي اشي ... والله حرام الها حق علي .. وهذا الوضع الطبيعي .. الشعور بما يقرب ويعزز العلاقة الزوجية ... والنساء .... ما يقرب الرجل منها .. تلبية طلباتها وهداياها التي تعني الكثير وان كانت رمزية أحيانا ... يعني لو الزوج دخل بوردة وحده ... ممكن تعمل العمايل .. لأنه الأنثى بطبيعتها .. أحاسيس ومشاعر يجب احترامها

أما اذا كان الزوج .. ( من أصله بخيل ) .... اشطبي كل الكلام اللي كتبته فوق وأنسي الوضوع.. لأن هذا طبع .. اشد من الموت ... البخل .. يا الهي ... يقتل كل المشاعر والأحاسيس ...

وأتمنى لك يا صاحبة المشكلة حياة سعيدة وخليكي مع زوجك بالغربة ومصاعبها وحسي معه ولا تخافي .. والله الا يجيبلك اللي بدك ياه ... وتحملي طبعنا احنا الرجال .. شوي نكدين بالتسوق مع النساء ... لأنه .. بصراحه ؟؟ بتجلطوا ... واحنا ناس تعيبه والله ... ومو قصدنا نجرحكم .. لا والله .. بس برضه .. حسوا فينا شوي








14-11-2009 09:17 PM
مستغربه
بما انه انفلونزا الخنازير منتشره الله ينشر اللي نشرها ولا يعطيه عافيه

شفت برنامج على قناة اقرأ للدكتور جميل قدسي دويك وهو طبيب وعضو لجنة الاعجاز العلمي

في القرآن الكريم وكانت عن الانفلونزا والوقايه منها ما بدي اطول عليكم بالحكي نصح الجميع

بأكل الزيتون اخضر او اسود والتين واذا ما في تين ياكلوا تين مجفف لانه فيه الماده الرئيسيه

الموجوده في لقاح الانفلونزا واليانسون ما بنستفيد منه لانه اليانسون اللي لللانفلونزا يانسون

صيني هو اللي فيه فائده مو تبع بلادنا .

ونصح باكل اللبن مع الخل وانا علي حكيتلكم ديروا بالكم على صحكتم جميعا والتين والزيتون

وردوا لفوائدهم في القرآن والموضوع طويل شوفوه على موقع اقرأ وسلام للجميع
14-11-2009 10:09 PM
عصبي الى مستغربة
ابن شقيقي أصيب بالمرض منذ 10 أيام وهو طالب جامعي .. وتم تأكيد الاصابة بالفحص .. واخذ العلاج ... تامي فلو وبعض العلاجات المساندة ... وفترة العلاج كانت بالمنزل وسط حذر الأهل والعزل المطلوب ... وشافاه الله .

المهم في الموضوع .. عدم التأجيل في الفحص في حال ظهور أعراض ... حرارة متفاوتة ، قيء .. ممكن أسهال ... النعس الشديد ... وحتى في حالة ظهور أحدى الأعراض السابقة وليست مجتمعة ..

العلاج في بداية الاصابة سهل ( بأذن الله ) ولكن ترك الحال لتتأزم الأصابة وتصل الى مرحلة النهاية والمتمثلة بالالتهاب الرئوي الشديد .. هنا تكمن الخطورة ..

للعلم .. ابن شقيقي ... وبفضل الأحتياطات .. لم ينقل العدوى لأي من أهله ...

والعيد قادم ... يعني مجاملات التقبيل .. بلا منها .. وشرب القهوه السادة 10 من فنجان برضه بلا منها ...

14-11-2009 10:37 PM
مستغربه
سلامات لابن اخوك وما عليه شر وما على اي واحد شر والوقايه خير من العلاج

الاحتياط واجب وتقوية المناعه مش غلط واهم شي انه الواحد يكون مقتنع انه بتناولهم الله بده يحفظه وما يشك بحماية الله اله .

وسلام للجميع ومش غلط الواحد يدير باله .والله خلق لكل داء دواء والدواء الاطعمه القرانيه .فيها الشفاء باذن الله ولا راد لقضاؤه الحمد لله.
14-11-2009 10:47 PM
عصبي الى مستغربة
اؤيد 100 %
14-11-2009 10:56 PM
عناد
اي حلوا عنا ...يا ...انفلونزا الخناشير ...والدبابير ...والطيور ....
ما ظل غير انفلونزا الدينصورات ...تطب فينا ...
هذه (دعاااااية ) للمرض يشارك فيها كثير من الناس ...بجهلهم...
ومش عارف شو الهدف؟
متناسيين بذالك الاعداد المهولة اللتي تموت بغير هذا المرض ...من مجاعات وقتل وتدمير ....الخ

اما بالنسبة للعيد بناء على ما سبق سوف نسلم على بعضنا البعض بالطريقة ( الهتلرية )
وهي ان نبتعد عن( الخصم ) 10خطوات رافعين ايدينا الى الامام بشكل كف ونهز رؤوسنا يمين وشمال قائلين (كل عام وانتم بخير)... قال انفلونزا الفرافير قال !!
14-11-2009 11:16 PM
مستغربه الى عناد
يا استاذ الاوبئه موجوده كانت من صنع الانسان يعني في المختبرات انعملت او صناعه ربانيه

مو غلط نستفيد من القرآن الكريم يعني الله لما بذكر اشي في كتابه الحكيم ما بذكره لمجرد الذكر وربنا ما بقسم بشيء بلا اهميه .

وحتى لو فيه امراض او حوادث بتقتل اكتر من هاد المرض ما بعني انه نقعد متكتفين ونتفرج لحد ما توقع الفاس بالراس في عقل عنا والله امرنا على لسان الرسول باعقل وتوكل

وما دام مو خايف من انفلونزا السحالي ليش ما تسلم بالعيد سلم وبالاحضان كمان .

يعني بلاش ما تاخد الامور سبهلله صح؟
14-11-2009 11:26 PM
aLmanSi الى تعليـــق رقم(26)
صبـــاح الخيــــر .....

اسعــد الله اوقاتـــك......

كلمـــة بهـــر سنــانهـــا كانــت كلمـــة عفـوية وعتقد يعنـــي انو مستحيـــــل اعمــــل في زوجتي بالمستقبــــــل هاد الشــــي......

لانو ما عندي هيــك افعالات حتــــى مستحيــــل انظر أليهــــا نظـــرة حقــد.....

وميـــن حكا انـــي لا احـــب النســـاء او بالاحرا جنس حــــوا بأكملــــة.....

بس كل الي بدي احكيــــة انو صعـــب الي بقلبـــــي يدخـــل جراســـــا في هــذة الزاويــــة....

لكــن بدي احكيلــك فكــــرة عن المنســـــي....

بأنـــي والحمداللـــــه... طيــــب.... وحنــــون..... ورومنســــي.......

وما عندي افعــال متل هادي لزوجتـــي انشاء الله ازا وجدتهـــا مستقبـــلا.....

وأتمنـــــى من كل المعلقيــــن بأن لا يأخدو فكــــرة سيئة عنـــــي وخاصــــة صاحبــــة المشكلــــــة.....


انتهـــــــــــى......


وأعتذر على ما صدر منـــي بحق صاحبـــة المشكلــــة..
15-11-2009 09:44 AM
dodo
يختي .. عصبي اليوم رايق
15-11-2009 09:47 AM
ابو سيف
لو ان اخواتي الفتيات يصبحن قومات في بيوتهن سو يناموا من دون طعام العشاء و لو كان في مقدورهم ان لا ياكلو الا وجبة في اليوم سوف يفعلن. انة ليس ببخل ولاكن ظروف الحياه صعبة و واجب ان يكون هناك نوع من التوفير. والله نساء الايام لو ان زوجها قاعد على بنك غير تشفطو ولو بادها غير اتبيعو علشان الموضة و الحكي الفاضي.

هناك نساء مثل الورود يقدرن اوضاع ازواجهم و يتفهمن اعباء الحياه و يطالبون ازواجهم بالادخار.

15-11-2009 10:38 AM
الافضل
غنت لازم عرفتي هادا الموضوع قبل الزواج وطالما إنتى بتعرفي حالك غنك بتحبي إنك تشتري لازم اخذتي واحد غني ويلبيلك كل طلاباتك وبنصحك إنك تطولي بالك وتعرفي إن الواحد ما بوخد إشي معه باي
15-11-2009 12:33 PM
®KING OF HUNTERS
نعتذر عن التعليق على هذه المشكلة .....






®KING OF HUNTERS
15-11-2009 12:41 PM
ابو وديع
ان كان زوجك يريد الادخار ، فهو بالنهاية لضمان مستقبلك ومستقبل اولادكم .
ولا عيب في ان تطلبي من زوجك مبلغ من المال لشراء حاجياتك الاساسية التي تريدينها ، فهو بالنهاية يقدر ما تريدين .
الله يخليلي ام وديع ، والله انها وردة ، ولو طلبت مني عيوني بعطيها اياهم .
الله يوفقو ويخليكو لبعض .
15-11-2009 12:52 PM
عناد الى 35
سبهلله ؟؟....عجبتني هاي ولوني مش فاهمهة ؟؟

يا عزيزتي(المتمردة ) انا معك في كل ما قلتيه... ولكن ان نصبح ببغاوات للغرب ومن حوله ...هذا ما لا اشاطركي انت ولا غيرك فيه ...ومن هنا تظهر اسئلة كثيرة ذات جوانب مظلمة ...تبدأ ب(لماذا ) ولا اعرف اين تنتهي ...؟

وعدّي معي على اصابع ايديكي واجريكي ... أبتدأ من جنون البقر ...مرورا بانفاونز الطيور ...انتهئا بانفلونزا الخروف الذي يلبس كمّامة ...موجات دائما نكون اول من يركبها ويروج لها ...(الى متى سوف يظل الغرب يؤثر علينا حتى في تفكيرنا ومخاوفنا )؟؟
15-11-2009 06:02 PM
لولو الى المنسي تعليق 18
كتير تعليقك متناقض يعني اول سطرين بختلفوا عن البائي .
بتنمى ما تزعل بمزح معك علق شو ما بدك انا شو دخلني
عاشقة الفردوس . لووووووووووول
16-11-2009 11:13 AM
منى
انتي ليسه جاهله بدوري على مشاكل هذا ولا ايشي احمدي الله انه ضابك ميش شايفه نسبة العنوسه فا اسكتي احسن ويا ريت يفكر بوحده غيرك لانك ما بتستاهلي رجل مثله
16-11-2009 02:42 PM
القنوع الى منى
يا ريت الاقي زيك تتجوزيني
16-11-2009 06:21 PM
منى
انا موافقه الى تعليق 45 واذا بدك تعرف عني ايشي بتصل وبترك تلفوني عند جراسا خبرني شو بيصير معك على هذا الموقع انا في انتظارك
16-11-2009 10:03 PM
الى منى
شو بتفكري جراسا وسله لتعرف الناس على بعضها هاد مو دورها في مواقع لهاد الاشي وبعدين يا بنتي هو الزلمه انتي بتعرفي مين هو .
وبدك تعطيه تلفونك بكل سهوله ولما بياخد تلفونك بقدر يعرف هو لمين وباسم مين وسهل يعرف مين انتي .
افرضي معاذ الله انه واحد مش كويس كيف بتعرضي حالك واهلك لهيك موقف .

ي بنتي الله يبعتلك نصيب وابن حلال بس يا بنتي هادي الطريقه غلط لما بيجي نصيبك بيجيكي لو كنتي باخر الارض الله يستر عليكي مسكينه لهالدرجه مستجوزه .
16-11-2009 11:28 PM
القنوع الى تعليق 47
مرحبا يا اخي انت شو مدايقك في الموضوع احنا الاثنين متفقين ويا ابن الحلال نيال من وفق راسين بالحلال ولو انت بتعرفني ما رح تحكي عني هيك على كل حال الله يسامحك
17-11-2009 02:15 AM
القنوع الى منى
وانا موافق وجاد بالموضوع وانا الان مغترب وساعودللبلد بعد شهر من الان ورح ابعث اميلي لجراسا واخذ رقم تلفونك واحكي معك واحكيلك مين انا ويا ريت تخبريني شو بصير معك وما حد يدخل بالموضوع لانه صار جدي من المعلقينواللي عنده تعليق يا ريت يكون بالمباركه لاني انا كمان يا 47 مستجوز
17-11-2009 02:27 AM
منى
الى 47 اولا كل ما تفضلت فيه بعرفه لكن انا باحساسي شعرت ان هذا الانسان هو رجل بمعنى الكلمه اذا قرات تعليقي بتفهم قصدي انا ميش مستجوزه لكن ابحث عن رجل يمتلك مواصفات الرجوله بعدين جراسا تحترم طلبي لو كان هناك شيء يمسني كان ما نشرت التعليق طيب وانت ليش زعلان
17-11-2009 02:47 AM
لازم نحكي بسم الله
الأخت وين متغربة عشان مش لاقية حد يطلع معها من الصاحبات أو الاخوات؟

ايجب ان لا نعقد الامور الزوج ليس بالضرورة ان يكون بخيل او شي من هذا القيب ولكن على الزوجة ان تراعي ظروف عمله وعودته مرهقا.
على العموم بالكلمة الطيبة وطولة البال كل شي بصير
17-11-2009 08:32 AM
لازم نحكي بسم الله
الأخت وين متغربة عشان مش لاقية حد يطلع معها من الصاحبات أو الاخوات؟
ايجب ان لا نعقد الامور الزوج ليس بالضرورة ان يكون بخيل او شي من هذا القيب ولكن على الزوجة ان تراعي ظروف عمله وعودته مرهقا.
على العموم بالكلمة الطيبة وطولة البال كل شي بصير
17-11-2009 08:35 AM
انتصار الخلبيلي
الى ابو سيف كلامك جميل وصحيح اشكرك على تعليقك لو ما بدو يشتريلها ما بنزلها على السوق بس بدها شوية اسلوب معاملة وملاطفة منك لزوجك بالوقت المناسب لا تزعلي من التعليقات كلها لصالحك خذي اللي بناسبك منها
17-11-2009 09:25 AM
الضمير العربي
إلى صاحبة المشكلة

قرأت وتفهمت ما كتبتيه جيداً وكذلك العديد العديد من التعليقات منها لم يرتقي بالرد إلى المستوى المطلوب ومنها ما كان جيداً وشكر صاحبه عليه.
أما أنا بالنسبة لي كرجل فأنا قطعاً لا أحبذ ذهابي مع زوجتي إلى السوق وإن كان في بعض الأحيان لا مفر من ذلك.
أرجو أن لا يساء فهمي هو أنني لا أحب مرافقة زوجتي بل لي كل الشرف في ذلك فهي شريكة عمري وحياتي وأفتخر بها.
ولكن الموضوع بكل بساطة أنني لا أحب الأسواق بتاتاً فأنا عادة أدخل أو محل وأشتري كافة ملابسي منه فهي ليست معقدة بنطال وقميص وفي بعض الأحيان بدلة كاملة، وهذه أمور لا تستدعي الكثير من البحث في الأسواق.
أما بالنسبة للنساء فهنالك تنوع دائم ومستمر في كافة الأنواع والأصناف وهي بحاجة إلى الكثير من الوقت لإنهاء عملية التسوق، ومع كثرة الضجة في السوق فعلاً لا أحتمل بقائي فيه دقيقة واحدة فما بالك بالساعات، فهي كفيلة بأن تخرجني عن هدوئي والخروج مسرعاً من السوق دون تلبية طلبات زوجتي التي لا أنكرها أصلاً بل هي حق لها.
ربما لو ذهبت إلى السوق مع شقيقتها أو صديقتها لتمت العملية بنجاح، على أنني أجهد نفسي في بعض الأحيان وتنحمل ضغط السوق ومساعدتها في شراء حاجياتها قدر المستطاع وضمن إمكاناتنا المادية.
أتمنى لك حياة طيبة مع زوجك على أمل أن تكوني أنت مقتنعة به وأن تبتعدي قدر المستطاع عن أسلوب التفكير هذا فهو فعلاً يحبك ويقدرك وهذا لا شك فيه بالنسبة لي.
17-11-2009 10:34 AM
همسه
اختي صاحبة المشكله انا بايد تعليق رقم (7) في كل ما قال واسمعي نصيحته هوه وابو وديع وصدقيني ما فيه رجل بحب مرته ومعاه مصاري وبيبخل عليها , بس فعلا فيه رجال موتهم ولا ينزلو على السوق متل جوزي صدقيني ما بيعرف اشي عن لبس الاولاد او البنات او حاجات البيت كله على كتافي بالعكس حتى مونة البيت سكر ارز دجاج هيك طبعه ما بحب السوق بس خذي فلوس وانتي اشتري متل ما بدك , وصدقيني بالكلمه الحلوه والمسايسه يوم عن يوم رح يتغير مع امنياتي بالتوفيق .
17-11-2009 11:25 AM
rasha
والله المنسي ع راسي واحسن حل انو الوحدة ما تتجوز لانو الزلمة بيفئع المرارة
17-11-2009 01:58 PM
الى 56
ليش بتحكي هيك الله يعينالرجال
17-11-2009 04:31 PM
aLmanSi الى لــولـــو
هههههههههه



لالا بعلــــق لحدود ولــو انتي بنت عالم ونــــاس......

بس عنجد عجني لقبــك (عاشقــة الفردوس)....


لايق عليــكي اخدتي الاسم انتي احسن ما توخدو غيــرك لانك تستحقـــي هاد الاسم ....


انتهــــــــى


جهـــاد...............................عاشـــــــــــــــــ،الفردوس،ـــــــــــــــــــــــــــق
17-11-2009 05:15 PM
aLmanSi الى رشـــــــــا
تسلملي راسـك يا رشــــا الي كلـــو شعــــــر..... والله اعلــم طويــــل... ولا قصيـــــر....


بس انا في تعليقـــــي ما حكيـــت الا الصـــح والاشــــي الواقــــع.......

وما صدر مني من كلام بخصنــي هـــوة بالفعـــل فيـــــة..... ..


وأسعد الله اوقاتــك يا رشــــا..


انتهـــــى

جهاد..................عاشـــــــــــــــــــــ،تالفردوس،ــــــــــــــــق
17-11-2009 05:17 PM
القنوع الى منى
وينك بستنى بالرد انا بعثت ايميلي وجراسا كنسلوه ما بعرف ليش
17-11-2009 07:35 PM
القنوع الىجراسا
كيف ممكن اتصل فيكم ممكن 00تنزلونا رقم تhلفونكم الرقم موجود على الصفحة الرئيسية من نحن
17-11-2009 07:38 PM
safy
شو صار معكم ؟ نقول مبروك للقنوع ومنى ؟ اسنخيروا والله الموفق
17-11-2009 11:57 PM
محرومة
يا اخواني مو المشكلة في مديل فستان او ببلوزة المشكلة الحقيقية انة الوحدة نفسها تشعر بقيمتها يعني خدمة طول النهار اله ولاولادة والصبر على الظروف الصعبة معة لما تحتاج اي شي يحملها 100جميلة على الشي اللي بدو يجيبو وكأنها عبأ على اكتافة مع انة ممكن يصرف اكثر من المبلغ اللي هية بتطلبو على اشياء تافهة
18-11-2009 08:37 AM
أم يوسف
حبيبتي صاحبة المشكلة.
في بداية حياتي الزوجيه كنت مثلك زوجي يسترخص الشئ وهو مستعد يتشري 4 قطع رخيصه بنفس القيمة لقطعة واحده غاليه يعني بهتم بالكمية أكثر من النوعيه مع العلم بأنني أنا أتقاضى راتباً جيداً وموظفة في شركة محترمة وكبيره وهو وضعة المادي ممتاز ليس هاي هاي ولكن ممتاز.
عندما كننا نذهب إلى مول يقول لي شوفي شو لابسة الصبية أو الست كتثر مرتب .. كنت أقول له واو كثير مرتب بتحب أجيب زيه قال لي إذا بتلاقي جيبي ... فكان يعطيني 20 دينار للشراء وبالطبع كان ينتظرني في إستراحة المول ومن ثم أعود إليه ومعي القطعة التي أنا أريدها مشابهة لما أراد (علماً بأنه يعجبه الشئ الغالي ولكنه لا يشتريه لي يحبة على الصبايا الأخريات) ثم يقول لي شفتي إنه بكفي إيلي بده يشتري بشتري بس المهم الزوق (في إعتقادة أنه كفى علماً بأنني كنت أدفع الباقي مني) ...... ولكن بعد فتره أخبره إنه الغالي دائما سعره فيه .... فكنت أقول له وأخرج ملابسي القديمة الرخيصه وأقول له شوف كيف صارت مهرقله ما بقدرألبسها في الدوام مبهدله ..... وفي مناسبة أخرى أحضر ملابسي القديمة التي إشتريتها قبل الزواج وأخبره بتعرف من متى هاي عندي يمكن صار إلها 5 سنين شايف كأني هلاً شاريتها ... بالفعل عنجد الغالي سعره فيه ..... وهيك مره على مره بتعود إنه يشتري النوعيه وليس الكميه.
وطبعاً قولي هكذا عن ملابسه إنها بتتبهدل بسرعة ... إشتري إيشي كويس ببين وبضاين وهادا مبين إنه رخيص عيب إنت بتجلس بين ناس مرتبين لازم تكون زيهم على الأقل... مو حلو بحقك الناس بيقول إنك بخيل ..... وهلا يا سلام ما بتشري إيلي أنا بدي إياه مو الماركات ولكن ليس أبو الخمس دنانير مثل ما كان يشتري لي سابقاً.
أم يوسف.... جربي وإدعيلي
18-11-2009 09:07 AM
الشهم
الظاهر انك مش ملاقية موضوع الا هذا الموضوع التافه الظاهر انك بنت مدلله ومش ملاقيه شغل الناس مشاكل الناس وايد كثيرة حتى انه هناك اناس لايجدون الاكل والشرب وانت جايه تحكي بهذا الموضوع روحي ديري بالك على بيتك واولادك وزوجك افضل دل ما تقولى اني وقفت بجانبه وخليته يلعب بالمصاري شو يعني عملتي له لو انا مكان زوجك وسمعت بهذا الشكوى لما قبلت العيش معك
18-11-2009 09:32 AM
صاحبة المشكلة الى ام يوسف
شكرا حبيبتي

والله اني بحاول معاه وبنفس طريقتك بس ما بعرف يبدو انه بدها الشغلة فترة طويلة شوي حتى يعتاد

يسلمو حبيبتي

ريماس
18-11-2009 12:12 PM
عاشـــــ،الفردوس،ــــــق الى المعلقيــــن جميعـــــا....
حاول ايهــــا المعلــــق...

قبـــل ما تحكـــم على بعض المعلقيــن او تقتبـــس من المعلـــق حاول ان تفكـــر في نفســك.... في صفتــك.... في تربايتــك..... في البيئــة الي انتا عايــش فيهــــا....

قبـــل ما تعلــق وتحكـــم وتجــرح وتغلـــط......

لأنك أذا كنت عايـــش في بيئــة نظيفـــة... وتخاف اللـــه وتقدر معناا الاخــوة في الاســـلام....

حاول الا تجــرح او تحكــم على بعض المعلقيـــن... وعتقــد انهــم عارفيــن نفسهــم....

علـــق على ما انتا فيــــة على بيئتــك..... وعتقــد انو المعلقيــن في هــذة الزاويـــة كلهــم اولاد عالــم ونــاس وبقدرو مشــاعر الاخريـــن..... وبعـــرف انو بحكــم وبقتبس وبجـــرح انو هاد الشي غلــط.....

لــكن بحـــب اقـــول بالنهايـــة قبــــل ما تحكـــم .... تجـــرح.... تسيئ...... فكـــر في نفســـك.......وقبــــل لنفســك ما تقبلـــة للأخريـــن....

وأسعــد الله اوقاتكـــم.....

وأتمنــــى ان تتغيـــر امو المعلقيـــن..... لكي نبقــى في هــذة الزاويـــة اخــوة يد بيـــد... لنفيد ونستفيــد......

وشكـــرا.......


جهــــــــــاد.............عاشـــــ،الفردوس،ـــــــــــق
18-11-2009 12:52 PM
عاشـــــ،الفردوس،ــــــق الى المعلقيــــن جميعـــــا....
حاول ايهــــا المعلــــق...

قبـــل ما تحكـــم على بعض المعلقيــن او تقتبـــس من المعلـــق حاول ان تفكـــر في نفســك.... في صفتــك.... في تربايتــك..... في البيئــة الي انتا عايــش فيهــــا....

قبـــل ما تعلــق وتحكـــم وتجــرح وتغلـــط......

لأنك أذا كنت عايـــش في بيئــة نظيفـــة... وتخاف اللـــه وتقدر معناا الاخــوة في الاســـلام....

حاول الا تجــرح او تحكــم على بعض المعلقيـــن... وعتقــد انهــم عارفيــن نفسهــم....

علـــق على ما انتا فيــــة على بيئتــك..... وعتقــد انو المعلقيــن في هــذة الزاويـــة كلهــم اولاد عالــم ونــاس وبقدرو مشــاعر الاخريـــن..... وبعـــرف انو بحكــم وبقتبس وبجـــرح انو هاد الشي غلــط.....

لــكن بحـــب اقـــول بالنهايـــة قبــــل ما تحكـــم .... تجـــرح.... تسيئ...... فكـــر في نفســـك.......وقبــــل لنفســك ما تقبلـــة للأخريـــن....

وأسعــد الله اوقاتكـــم.....

وأتمنــــى ان تتغيـــر امو المعلقيـــن..... لكي نبقــى في هــذة الزاويـــة اخــوة يد بيـــد... لنفيد ونستفيــد......

وشكـــرا.......


جهــــــــــاد.............عاشـــــ،الفردوس،ـــــــــــق..............
18-11-2009 12:54 PM
محمد الهياجنة
ريماس احكي معي بحكيلك شو تعملي معه
18-11-2009 05:20 PM
القنوع الى safy
شكرا يا اخ صافي على اهتمامك بس يا خوي طركونا عين انا ومنى بخاول احصلها مش قادر وجراسا مش متعاونه معي بهذ الخصوص وانا مش قادر اوصل الى موقع جراسا حتى اخذ عنوان منى وهي اصلا مش موجوده على الموقع الان انشالله بس ارجع على البلد بلاقي حل وبوصل منى الك مني كل الاحترام
18-11-2009 11:00 PM
منى
مرحبا الى القنوع انا بشكر شهامتك وجراتك لكن يا ريت فعلا الظروف تسمح ونجد طريقه للتعارف لاني اؤمن بان ليس هنك صدفه انما الله عز وجل يهئ الاسباب قد تكون البدايه غريبه ويستغربها البعض لكن كل شيء مقدر ومكتوب
19-11-2009 06:07 AM
أم بوسف إلى ريماس
بتعرفي ياريماس كان إسم ريماس من الأسماء المنتقاه لإبنتي الأولي ولكن بعد (السحبه) سميت إسم تاني كمان حلو بس ما بقدر أحكيه على الهواء ....

ريماس الشغله أخذت مني سنتين لحتى صار هيك زوجي العزيز...... إستحملي لأنك لا تحتاجي للملابس كثير كونك لا تشتغلي يعني في المنزل .... صدقيني مره على مره بيصير وقولي له ... إنت شو بعرفك في الموضه .... إنت خليك هون وأنا بشتري إنت ما عليك وإنشاء الله ما بتكون إلا راضي .... بأديش مفكر تشتريلي .... طيب هاتهم وأنا بشتري إيلي بدي إياه وبوعدك ما أطلب منك من هون لشهرين ....

وأنا كمان تعبت منه في السابق .... بس هلا هو تعبان مني ... إضحكي يا رموسه... وبما إنك في الغربه ما حدا عارفك ...ولما تروحي عند أهلك إلبسي أحلا شء ولما تروحي عند أهله إلبسي أرخص شء علشان أمه تقول له ليش هيك ملبس البنت ليش ما بتشتريلها إيشي أرتب ..... وبعدين بيصير يستحي من حاله وبيصير يشتريلك .... أنا هيك عملت ونجحت كلتا الطرق معاً .......
19-11-2009 09:30 AM
أم بوسف إلى ريماس
تحججي بإنك شفتى حدا بتعرفيه وقالت ليك ليش هيك صايره أسلوبك متغير في اللبس وين رموسه أيام زمان ..... أو قالت ليك لبسك دائما أرتب وين لبسك أيام زمان ..... بس مش كل الطرق مع بعض خلي فترات بين بعض علشان من ينرفز كثير ...
19-11-2009 09:34 AM
ramezalkassy الى منى
ممكن تكون الظروف صعبه لكن ما في مستحيل ونا بانتظار الطريقه اللي ممكن نوصل فيها
19-11-2009 12:10 PM
الى ام يوسف
ان كيدكن عظيم وانشالله مرتي ما تقرأتعليقك
19-11-2009 12:15 PM
كرمة العلي
لصاحبة المشكله الله يهونها ..

أما النهفه فهي التعليقات .. القنوع ومنى قلبوها أريد حلاً !!
19-11-2009 12:29 PM
عاشـــــــ،الفردوس،ـــــق قصيدة ألى من تركتنــي وحــيدا

جـانـي الـخـبـرمن صاحبـــة لكـــي بالكون....
قــــدام عـيـنــي ثــــم نـطـقــت الـشـهــاده …

عــلــى الـعـمــوم اقـولـهــا الــــف مـلـيــون
مـبــروك مـــن قــلــب شـكـالــك ابــعــاده …

مــبــروك لا يـهـمــك سـوالــيــف وضــنـــون
مـــن عــاشــق يـهـديــك فــرحــة فــــؤاده…

ســــو الــفــرح الــيــوم وابـلـيــس مـلـعــون
والـلــي يــشــب الــنــار يـجـنــي رمــــاده…

انـــا اول الـعـالــم عــلــى الـقـصــر يـلـفــون
اول مــعــازيــم الـــفــــرح والـــحــــداده…

ابـشـر انـــا بـرقــص عـلــى الـعــرس بـالـهـون
كـــــلآ يـعــبــر فـرحــتــه بـاجـتــهــاده…

لــــو الــبــلا رقــصــي يـقـولــون مــزيــون
الـمـشـكـلــه الــقــلـــب يــفــضـــح وداده…

يــــوم الــعــذارى فــــي دخــولــك يـغـنــون
وعـريســـك بأحــــــلا ثـــوان السعــــادة

كــنـــت اتـمــنــى بـدالـة واللــــــه اكـــــــون
واحــط انـــا كـفــي تـحــت راســـك وســـاده…

واشـلــون بـكـتـم صـرخـتــي يــــوم تـمـشــون
تـكـفــى ..خــذنـــي لـلـعـروســه قـــــلاده…

حـتــى مـعـازيــم الــفــرح قــامــو يـمـشــون
واصـبـحـت انـــا وحـــدي بــــدون اسـتـفــاده…

وطـفــو عـلــي الـنــور مـــن غـيــر يـــدرون
قـصــر الـفــرح يـــا قـبــري انـــا وزيـــادة…

وصـيـتـي لـــو جـــاك ولــد وأنا امـــون
سمـيـهـا عـلــى اسـمــي مـــن قـبــل الــــولاده ...

جهــــــاد......

عاشــــــــــ،الفردوس،ــــــــــــق....
19-11-2009 01:35 PM
عاشــــ،الفردوس،ـــــق قصيدة لفتاة...تهتم بمنظــر الرجل ومنصبـــة لا اخلاقـــة
كان الرجولة بالمظاهر والاشكال



عزالله اني ماعرفت الرجوله


وكان الرجوله بالمواقف والافعال
عز الله اني مرتوي يالخجوله


ياجارحة احساس شاعر ورحال
غريب تايه من زمان الطفوله


ماكل من يكشخ من الناس رجال
الشخص جوهر وأفهمي ما اقوله


سطحية النظره ومعبودة المال
مايعجبك شكل الغريب ونحوله


شكلي غلط لكن على الكود حمال
ودرب الفخر نفسي عليه معلوله


والشاطر اللي يفتهم رمز الامثال
كم داس وقتك من سلايل جموله


لاني بمغرورٍ ولاني بحيال
لي روح عن باقي الخبول معزوله


باني لي اهدافٍ عظيمات وآمال
والغيم من شافه ترجى هطوله


ولايندمج درب الدناسه والافعال
والاصل يعرف من يتم بأصوله...

جهـــاد.......

عاشـــــــــــ،الفردوس،ــــــــق
19-11-2009 01:40 PM
القنوع ومنى الى كرمه العلي
شكرا على تعليقك احنا مش نهفات والله يسامحك وا ريت تجديلنا حل من عندك او لنفل خيرا او لنسكت
19-11-2009 03:05 PM
safy
الاخ القنوع انا امرأة يعني اختك مو اخوك ... واتمنى جراسا تتعاون وتساعد في التوفيق بين طالبين العفاف . وان شالله بنسمع عنكم اخبار حلوة ، الله يفرح الجميع ما دام نواياهم صافية وخيرة .
ولا تنسوا تعزمونا على العرس على شرط يكون عرس بسيط وغير مختلط . الله يوفقكم
19-11-2009 03:45 PM
الى المنسي
اريد ان اسالك انت لسا ما انسيت البنت الي حبيتها ومع انها تركتك ما اكرهتها لسا بعدك بتحبها وتركتك بارادتها ولا ضروفها
19-11-2009 06:03 PM
kanoo3 to safy
thank you v. much dear sister I wish we could find each other . you r the 1st congratulators
19-11-2009 07:43 PM
منى
مرحبا الى الاخت صافي بشكرك على كلماتك الجميله وان وفق الله بيننا ستكوني من اول المعزومين
20-11-2009 11:52 AM
أم يوسف إلى 75
صباح الخير جعلتني أضحك في المكتب بصوت عالي ..... لمعلوماتك هاذا أسلوب وليس كيد ... وهاي شطارة ... والشاطره بتؤخذ إيلي بدها إياه بس بأدب وإحترام .. وأنا لا أفتعل المشاكل ولكن هذا الواقع .... ليش الرجل يأخذ راتب الزوجة وليش الزوجة بتشتغل من الصبح للساعة الخامسة ولا تستيطع أن تشتري ما في نفسها ...وليش الزوجة تحرم حالها وتبيع ذهباتها أو ... أو ... لما كان بحاجة للفلوس ويوعدها إذا تحسن وضعه بيرجعهم ... وهلا ما شاه الله كأنها ما عملت له أي شء وما وقفت معه في الزنقه ..... إذن (الكيد كما قلت) أصبح حلال لإسترداد ما أخذ منها ..... . وسلامة تسلمك. إذن خليها في البيت وهو مجبور فيها وفي أولادها.
21-11-2009 09:51 AM
من ريماس الى ام يوسف
والله كلامك صح يا ام يوسف ..............



اشكرك من كل قلبي ...........


والله يجزاكي الخير

وهذا مش كيد ...........الزلام بيفسرو الشغلة ع راحتهم
يعني المفروض الزلمه ما يخلي المراة تتبع هيك اساليب حتى تحصل على اللي بدها اياه


والله لو كل واحد بيكفي مرته حاجاتها ............وحتى لو ما جاب الها اشي .............بس كلمه طيبة منه............صدقيني ما في واحدة بتضطر انها تتبع هيك اساليب

المرأة بتضحي اكتر من الرجل وهذا شي معروف ...............


صدقيني يا ام يوسف اني بعت من ذهبي لزوجي وانا عروس يا دوب 3 اشهر يعني انا كنت مستنية منه انه يعوضني بس يصير معاه مصاري وهلا صارت المصاري متلله عقلبه

وبيحاسبني ع التعريفة

بصراحة انا كل اللي واجهته من مشكلتي معاه مش اللبس ولا الاغراض الحلوة ولا المكياج ولا شي


المشكلة اللي واجهتها اني انصدمت من معاملته من الناحية المادية بالرغم اني ما قصرت معاه في فترة كان محتاج مساعدة فيها


وهلأ لازم يجازيني خير ويعوضني لكن للاسف انا شايفة العكس


ريماس
21-11-2009 11:59 AM
ابو صهيب الى ام يوسف
تعليقاتك رائعة جدا" ام يوسف وانا اوافقك الرأي في طريقتك , نعم المرأة الذكية تستطيع ايجاد الطريقة المناسبة في تعاملها مع زوجها للمحافظة على بيتها وسعادتها

الله يوفقك وان شاء الله مشكلة ريماس تنتهي وتعيش حياة سعيدة مع زوجها

وشكراً
21-11-2009 12:41 PM
ال ريماس
الحوار هو الحل والصبر لان التغير اكيد شوف يكون تدريجيا
عليكي اختيار الاوقات والاماكن المناسبة لمناقشة زوجك واحذري من التجريح وبالذات عبارت اتي وقفت معك ....
21-11-2009 05:23 PM
75 الى ام يوسف
صباح الخير انشالله تضللي مبسوطه انا بأيد كلامك بالنسبه للاسلوب اللي تتعامل فيه الزوجه مع زوجها والاصل انو الرجل ما يطلب من المراه اي مصاري لاني زيما تفضلتي هو المجبور بالصرف علبها وعلى بيته ولا يمنع ان يكون هناك تعاون من المراه في البيت بالمصروف ان كانت موظفه ولكن دون اجبار او فرض من الزوج . وبالتالي المرأه رايحه من حالها تتكفل باشياء كثيره لانها تعلم بوضع زوجها بعيدا عن الانانيه الشخصيه كونها اولا واخرا تعيش معه بنفس البيت وهي النصف الثاني المكمل للرجل .
ونصيحتي للاخت ريماس ان تتناسى هذا الموضوع لفتره معينه وكما قالت ام يوسف بالنصيحه الجهنميه والاسلوب التي اعطتك اياه وبالاخر ما رح تظل الامور زي ما هيه وانشالله للاحسن بس لا تردي على ام يوسف بكل النصايح لانه في منها مكشوف للرجال والله يعين ابو يوسف
اما بالنسبه لبخل الزوج فممكن ان احلل الامر كوني مغترب واعيش نفس ظروفك يا ريماس بانه ليس بخل بقصد البخل وانما ممكن بقصد التوفير فالواحد متغرب ومتغرب اقلها لما يرجع ويستقر
في بلده ما بلاقي قرش للمسقبل يعمله فيه مشروع يستره ويستر عائلته باقي العمر واتوقع انكم بتايدوني على الوضع المادي في البلد والغلاء الذي نعيشه فان لم يكن معك مبلغ كويس للمستقبل فان
تصبح الحياه صعبه يعني سفر وقلة زفر وكل هذا التوفير بالخر هو الك ولاولادك فلاجلهم الواحد بتحمل ولنتي اهتمي بمناسباته كعيد ميلاده بهديه صغيره بعيد زواجكم واحنا الرجال والله هبايل بنضحك علينا بسرع.
مع كل الاحترام للاخت ام يوسف انا بمزح معك انت انسانه مثقفه واسلوبك عن جد حلو وكلامي بايد كلامك ونيالك يا ابو يوسف
ولصاحبة المشكله بدك تتحملي زوجك بما انه الحب موجود والكلمه الكويسه بتطلع اليه من جحرها ولا تكثري من شراء الهدوم والملابس لو كل شهر وفرتيلك حق قطعه كويس والله الموفق
22-11-2009 01:16 AM
من أم يوسف إلى ريماس وأبو صهيب
أشكركم من كل قلبي وأتمنى لكم التوفيق ... ريماس الحياه ما بتستاهل عيشيها زي ما هيه أيجت إيجت ما إيجت مع السلامة بس لا تتنكدي... وإذا فكرتي كثير في الموضوع بتسيري لا إرادياً عصبيه ... take it easy.... طنشي والله يا ريماس أنا كانت حياتي معه دمار بس الشاطره بتعرف تتماشى مع الحياه. .... خلص بكفيكي ..... سلام. بالتوفيق
22-11-2009 09:21 AM
عاشـــــ،الفردوس،ـــــق الى تعليق(81)
اسعد الله اوقاتــك....

بصراحـــــة وبكـــل صراحــــة.....

لســـــا بمـــوت في الارض الي بتمشــي عليهـــــا.....(لانهاا الحب الاول)....

وتركتني بظروف من اهلهـــــا......

وألي مخليـــني لســـة احبهـــا مش ملاقي الحب التانـــــي...... الي أثــق فيـــه......

ودمتــــة صديقــــي....


عاشــــــــ،الفردوس،ــــــــق.... سابقـــا... المنســـــــــــــــي.....
22-11-2009 09:51 AM
من ريماس الى ام يوسف
الله يخليكي يا ام يوسف جد كلك زوء

ويسلمو على توصياتك

ما شاء الله عليكي

وان شاء الله راح اخذ فيها

لانه فعلا الشغلة بدها ذكاء


يسلمو مرة تانية وما شاء الله عليكي


والله يهنيكي مع جوزك واولادك

ريماس
22-11-2009 11:37 AM
الى المنسي سوال
يعني انت هلا بتقدر تحب غيرها المشاعر الي عندك ما خلصت لو تلاقي حب تاني ولا انت مش مستعد تحب ومشاعرك خلصت يعني حاسس حالك بتقدر تحب يا ريت تجاوب مش لشي بس ادا ما بزعجك وكم سنه كان حبك الاول وحبيبتك اتزوجت ولا لا
22-11-2009 07:07 PM
ناصح أمين
انا كنت هيك زي جوزك بس مرتي فهمتني الحكي اللي بتحكيه
وانا الان لا اشتري الا القطعه الكويسه ان كان الي ولا الها وللأولاد ايضا
إن التحاور بين الزوجه وزوجها واجب وهو الحل ((التفاهم))
حاولي ان تفهميه هذه الاشياء بس بطريقه حضاريه يعني بدون زعل
وما تعملي من هاي الشغله مشكله
الذكور لا يفهمون بعض الاشياء مثل الاناث
عشان هيك لازم تفهميه وتوصليله الرساله انتي بنفسك
الله يوفقك ويديم زواجكم السعيد سعيدا على طول.
22-11-2009 11:49 PM
أم يوسف إلى 75 وريماس وأبو صهيب
بكفي خجلتوني ....... هلا بكبر راسي .... شكراً لكم جميعاً وبالتوفيق ...
23-11-2009 09:31 AM
عاشــــ،الفردوس،ــــــق الى تعليـــق (92)
لا لا ما فيهـــا شي....

حبي الاول استغرق معي اربع سنـــوات وحبيبتي تزوجت شخص تاني مع انهــــا بدها يــاني وطلبتهاا من اهلهااا 4مـــرات بس كانو يحكي ابوهاا بس ييجي عمهااا من الامارات عمهاا الكبيـــر..

وفجئــا سمعت انهااا اتزوجـــت من واحد اتقدملهاا او وافقت عليـــة....

لييييييييييييييييييييييييييييييية عملت هيك انا مش عارف وهية كانت الحب الاول بحيـــاتي.....

بقدر احب حب تاني وهاد الي بدور علـــية بس بدور على حب اظمن انو بالنهاية تكون نهاية الحب بينا الزواج...

23-11-2009 09:34 AM
عاشـــ،الفردوس،ــــق الى تعليـق(92)
المشاعــــر الي عندي لســـــة ما خلصـــت....

وبالعكـــس ازا بلاقي حـــب وتكون نهايتـــو الزواج....وما يكــون اية مشكلـــة بفديهـــا بكل حيـــاتي.....


احلا شي بالدنيــا الواحد يتزوج عن حـــب,,,,,


ونا امنيت حيـاتي اتزوج عن حـــــب.......

بس صعـــب الاقي وحدة احبهـــا وظمــن انهـــا معــــي......

يكفيـــني جرح واحد بقلبــــي......

ويــا ريت ما تسئــل او تسئلــــي اكتـــر من هيـــك...... ما بدي افتــح جروح...

وشكــــرا.....


23-11-2009 10:09 AM
حمادة
الى الاخت ريماس تحياتي : اريد ان اخبرك ان معظم الازواج لا يفضلوا التسوق سواء بمفردهم او مع زوجاتهم لان الرجل نفسه قصير بعكس الزوجات اذ تجد الزوجة قمة المتعة في التسوق والاختيار بين البدائل المتوفرة في السوق بينما يرغب الرجل في الشراء في اول مكان يقصده ليس لحبه ما اشتراه وقناعته به وانما للتخلص من التسوق ، وبصراحة انا لا احب التسوق حتى وانا بمفردي ولو تزوجت الله يعين زوجتي خاصة انني في غربة ايضا ولوحدي ، ولا تنسي ان الرجل ينظر الى نفسه اثناء وجودة خارج البيت من منظار الرجولة والفحوله وغير ذلك ما يدفعه الى الاتزان والجدية لدرجة التزمت حتى ولو كان داخل البيت قمة العاطفة والرومانسية ، الان ما الحل : ارى من وجهة نظري المتواضعة الاكثار من التقرب اليه ولا بأس اثناء وجوده بالبيت وفي ساعات الصفا كما يقولون ان تخبريه بما يدور في نفسك وصدقيني لا حاجز يفصل بين الزوجة وزوجها ولا يجب ان تقولي كرامتي ونفسيتي وشخصيتي فكرامتك من كرامته والعكس وهكذا ، لهذا استغلي اللحظات التي يكون فيها رايق يعني وافتحي معه الموضوع وانك ترغبي بشراء اشياء لكن لرغبته في سرعة التسوق - ولا تشيري الى موضوع الفلوس لا من قريب او بعيد فهي تؤدي لنتيجة عكسية - ولا بأس ان تتدللي عليه فالرجل تهزه العاطفة والدلال وتدفعه للموافقة على اي شيء ، واخيرا طالما الحب متبادل بينكما فلا اجد اي مشاكل قد تؤثر على نفسيتك وادفعي بعيدا عنك اوهام التسوق وغيرها بحيث لا تؤدي الى تزايد شعورك السلبي في حياتك الزوجية .
اتمنى لك التوفيق والسعادة
23-11-2009 12:31 PM
سكون الليل الى صاحبه المشكله
حبيبتي والله انا زيك بس يتطلع معي بتطلع عيني بس بالمسايره باخد الي بدي ياه منو اوكي بزعل منو بس بشتري الي بدي ياه يزعل ولا بكفو لاني لمى اجى اطلع بحسسو بالذنب لانو لو بشتري كل فتره شغله او مححرزه مابغلبو بالمشترى انا بعتذر عن الاخوان الي عصبوكي
24-12-2009 06:08 PM
الى ام يوسف
باي شركه انت بتشتغلي لانه الي 3سنوات متخرجه من الجامعه وبدور على شغل وشكرا ازا بتساعديني ارجو الرد
29-12-2009 09:05 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات