اميرة العايدي .. اغراء لكن بشروط


جراسا -

اعترفت الفنانة الشابة أميرة العايدي بأنها كسولة بعض الشئ¡ لأنها تستغرق وقتا طويلا في التحضير للعمل والتجهيز للصورة التي ستظهر بها الشخصية بكافة تفاصيلها الدقيقة¡ دون أن تترك أي مجال للصدفة حتى تظهر بالطريقة المناسبة مؤكدة علي أن هذا الموضوع يأخذ وقتا طويلا .

وأكدت أميرة أنها تحب الأعمال الكوميدية و"الأكشين" المليئة بالإثارة والتشويق¡ وتكره الأدوار الرومانسية لأنها لا تبذل فيها أي مجهود نظرا لأن طبيعة ملامحها رومانسية. لافتة إلي أنها تفضل الإبتعاد عنها وتقديم ما لا يتوقعه الجمهور لأنها مغامرة لأقصي درجة في اختيار أعمالها.

وأشارت إلي أنها ليست ضد الإغراء ¡ ولا من يقدمه . لكنها تري الإغراء فن له من يقدمه. وهم ناجحون في ذلك لأن الأغراء ليس تعري فحسب ¡ فالإغراء ممكن أن يكون بالكلام ¡ بالحركة والنظرة وأكبر مثال علي ذلك الفنانة القديرة هند رستم رغم أنها كانت ملكة الأغراء إلا أن إغراءها لم يكن مبتذلا ولم يكن به أي إسفاف لأنه ليس قائم علي التعري ¡ لذلك صرحت أنها ترحب بالإغراء وترفض التعري.


وأوضحت أن طبيعة الدور التاريخية لشخصية ياسمين في مسلسل "الأشرار" كانت قريبة منها ووافقت عليها علي الفور دون تردد لأنها شخصية ثورية ¡ تثور من أجل الدفاع عن بلدها ¡وهو شئ عايشته مع أسرتها حيث كان يعمل والدها في السياسة معربة عن سعاتها بعرض مسلسلى "الأشرار" و"دموع في نهر الحب" خلال رمضان مشيرة إلي أن طبيعة الدورين في العملين مختلفة تماما.


وعن جديدها قالت أميرة أنها تحضر راهنا لمسلسل "سيت كوم" جديد مع المخرج محمد فضل وسيتم البدء في تصويره قريبا ليكون جاهز للعرض في رمضان القادم¡ بالإضافة إلي فيلميين جديدين ستبدأ فيهما قريبا .


وأوضحت أن ما شجعها علي خوض تجربة "السيت كوم" هو أنها أصبحت مثل الفاكهة للدراما لأنها لا تستغرق وقتا طويلا وخفيفة ويتقبلها الجمهور سريعا ويعتمد نجاح المسلسل علي طريقة كتابة السيناريو لان "السيت كوم" يختلف عن المسلسل الدرامي لأن نجاحه يرتبط بسرعة إيقاع العمل وعلي الرغم من كثرة هذه المسلسلات إلا أن الناجح منها قليل جدا لذلك يقوم منتجوه بتصوير أجزاء أخري منه.
 



تعليقات القراء

خاف ضني
شكلها مضايقه من الملابس الي عليها
14-11-2009 12:38 AM
ابو علبه
حلوه بس لو شعراتها مشطيتهن لورا
14-11-2009 05:24 AM
جالكسي والدنيا عكسي
شو بتشتغل الأخت هاي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
14-11-2009 12:15 PM
نننننننننن
فخامه
14-11-2009 03:30 PM
zorba
الى جالكسي : ذكرتني لما سألوا جورج وصوف ، شو رأيك بهيفاء وهبي ؟ قال: منو هي مذيعة؟
15-11-2009 10:41 AM
جالكسي والدنيا عكسي
لإنو اصلا مش معروفة
15-11-2009 05:53 PM
ابو حرقه
لو مهما تشد الابيض رمان ما في رمان
16-11-2009 04:39 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات