السبت .. انخفاض طفيف على الحرارة


جراسا -

رغم انخفاض درجات الحرارة نهار اليوم بشكل قليل الا أنها ستبقى أعلى من مُعدلاتها العامة نسبةً لهذا الوقت من العام، بحدود 6-3 درجات مئوية، وفق موقع "طقس العرب".

ويكون الطقس حاراً نسبياً في الجبال وحاراً في بقية المناطق، ويستمر حاراً بشكل لافت في البادية ومناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، حيث تكون العظمى في بداية إلى وسط الأربعينيات مئوية.

وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، تنشط عصراً في الجبال والمناطق الصحراوية حيث تثير الغبار والأتربة فيها، وفي خليج العقبة تكون الرياح شمالية نشطة السرعة، مُثيرة للأتربة.

وحذر الموقع من خطر التعرّض المباشر والطويل لأشعة الشمس وخاصة في البادية ومناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، كما ويُنصح بشرب السوائل الباردة والمُرطّبة.

كما حذر من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في المناطق الصحراوية ومنطقة إقليم العقبة مع ساعات العصر والمساء، نتيجة الغبار والأتربة المُثارة بفعل الرياح النشطة.

أما خلال ساعات مساء اليوم فتنخفض درجات الحرارة قليلاً مُقارنة بالليلة السابقة، مع بقاء الأجواء أكثر حرارة من المُعتاد. وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً.

وأضاف موقع طقس العرب بأنه من المتوقع ان تنخفض درجات الحرارة نهار غد الأحد بشكل إضافي مع بقائها أعلى من مُعدلاتها العامة نسبةً لهذا الوقت من العام لا سيما في المنطقة الشرقية.

ويكون الطقس صيفياً اعتيادياً في الجبال وحاراً نسبياً في بقية المناطق. ويبقى حاراً في البادية ومناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة. وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط عصراً في الجبال والمناطق الصحراوية حيث تثير الغبار والأتربة فيها. وفي خليج العقبة، تكون الرياح شمالية نشطة السرعة، مُثيرة للأتربة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات