فشل جولة مفاوضات إنهاء إضراب عمال الصافي مادبا


جراسا -

فشلت جولة مفاوضات إنهاء إضراب عمال مصنع الصافي / دليلة الحمايدة لواء ذيبان اليوم الخميس بين لجنة عمال المصنع برئاسة محافظ مادبا الدكتور محمد السميران ومندوب الشركة الأم في سيرلانكا ومدير شرطة مادبا العميد محمد المعايطة والمد ير التنفيذي للمصنع فرحان افرام ومدير عمل مادبا الدكتور ابراهيم القهيوي ورئيس بلدية لب ومليح.


وانفض الاجتماع الذي كان منعقدا في قاعة بلدية لب ومليح بعد ان رفضت إدارة المصنع تلبية مطالب العاملين، وإصرار الإدارة التوقيع على صيغة تعهد يلزم العمال بعدم العودة إلى الإضراب وتطلب العمال بالتنازل عن حقوقهم.

وبين الناشط محمود البريزات أن إصرار الإدارة على عدم تلبية مطالبنا سيدفعنا الى نقل الاعتصام امام الديوان الملكي، لافتا إلى أن إدارة المصنع تهدد العمال بالفصل في حال لم يلتحقوا بإعمالهم عبر الاتصالات التلفونية والعمال يرفضون.


وقال الناطق باسم العمال المحتجين مالك قبيلات لن نتوقف عن الاحتجاج حتى تلبية مطالبنا وسنلجأ للديوان الملكي لإيصال صوتنا فهو مرجعنا الأعلى .


ويواصل عمال مصنع الصافي إضرابهم عن العمل للأسبوع الثالث على التوالي، بعد استمرار إدارة المصنع رفضها الاستجابة الى مطالب العاملين، والمتمثلة بإقالة مدير المصنع ومنح الزيادة السنوية لجميع العاملين ورفع الحد الأدنى لأجور الخياطين من 190 إلى 250 ديناراً.








تعليقات القراء

صحفي اردني
على صاحب المصنع اغلاقه فورا ...هذا هو الحل اما اسلوب الابتزاز من قبل العمال فهو غير مقبول ابدا....
23-07-2015 08:43 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات