المياه العادمة تغرق مزارع كفرنجه


جراسا -

شكا عدد من ابناء مدينة كفرنجة، من تسرب المياه العادمة من محطة التنقية الى الاراضي الزراعية المحاذية لوادي كفرنجة.

وقال رئيس بلدية كفرنجة فوزات فريحات، إن البلدية ستخاطب وزارة المياه والري، لمعالجة تسرب المياه العادمة التي تنساب من محطة كفرنجة، لما لها من تأثيرات سلبية على اصحاب المزارع.

واشار نائب رئيس جمعية البيئة فرع كفرنجة عبد ربه العسولي، الى ان المياه العادمة تتسرب من المحطة الى المناطق الزراعية القريبة من سد كفرنجة تحت الانشاء، ما يؤثر على المزروعات والاشجار والاغنام التي تشرب من المياه المنسابة بالإضافة الى الروائح الكريهة.

وطالب الناشط التطوعي والاجتماعي الدكتور سفاح الصبح وزارة المياه والري، بتصويب اوضاع المحطة، من خلال رفع قدرتها الاستيعابية لاستقبال مياه الصرف الصحي التي تنساب اليها من مناطق عجلون وعنجرة وكفرنجة وعين جنا.

واقر مدير محطة تنقية كفرنجة المهندس اسامة الربضي، بوجود تسرب من المياه العادمة في بعض الاوقات على الاراضي الزراعية، بسبب عدم استيعاب المحطة للكميات داخل خزاناتها، مبينا انه من الصعوبة معالجة الاوضاع التي تعاني منها المحطة الا بعد انشاء محطة جديدة.



تعليقات القراء

salamat
وبدكوا نووي
23-07-2015 06:05 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات