"داعش" يتبنى الهجوم الانتحاري في الرياض


جراسا -

تبنى تنظيم "داعش" الهجوم الانتحاري الذي استهدف نقطة تفتيش في الرياض وأدى إلى جرح اثنين من رجال الأمن، حسب موقع سايت الأمريكي المتخصص في مراقبة المواقع الجهادية.

وأعلنت جماعة تابعة للتنظيم تطلق على نفسها اسم "ولاية نجد" في البيان الذي نقله الموقع أن الانتحاري المكنى أبو عمر النجدي قتل خاله وهو عقيد في وزارة الداخلية قبل تنفيذ الاعتداء.

و أشار التنظيم إلى أن الهجوم وقع عند نقطة تفتيش قرب سجن الحائر الخاضع لحراسة مشددة ويعتقد أن إسلاميين متشددين مسجونون فيه، مشددا على بذله كل الجهود من أجل إطلاق سراح "السجناء المسلمين" من سجن الحائر وسجون أخرى.

وكانت وزارة الداخلية السعودية أعلنت عن إصابة رجلي أمن بتفجير سيارة ومقتل سائقها بالعاصمة الرياض مساء الخميس 16 يوليو/ تموز.

وصرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية أن رجال الأمن بإحدى نقاط التفتيش على طريق الحائر بمدينة الرياض حاولوا إيقاف إحدى السيارات فبادر سائقها بتفجيرها ما تسبب بمقتله. "أ ف ب"



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات