فريق أزمة الجنوب ينذر عزمي النصرات بقضية "التعزيم"


جراسا -

وجّه فريق إدارة أزمة الجنوب في البترا المكون من ممثلين عن عشائر في لواء البترا بلاغاً عاجلاً ينذر فيه عزمي النصرات أحد كبار ظاهرة "التعزيم" التي تعود تسميتها نسبةً لاسمه.

وقال الفريق في بيان له الاثنين وصل "جراسا" : " لقد عدت مساء يوم الاربعاء الموافق 2/ 7/ 2015 الى وادي موسى والتزمت أمام الحشود الهائلة من ابناء الجنوب بتجهيز اوراقك خلال عشرة ايام على اقصى تقدير تمهيدا للبدء بإجراء التسويات واعادة الحقوق الى أصحابها".

واضاف " لقد انتهت الايام العشرة وتم اطلاع الفريق على ما تم انجازه من ترتيبات الدفع وقد جددت الالتزام بالقسم ثلاث مرات على المصحف الشريف بانك ما زلت ملتزماً بإعادة الحقوق دون تحديد تاريخ محدد للبدء بذلك "

واكد الفريق على ضرورة تحديد برنامج التسديد مباشرة لأصحاب الحقوق بأسرع ما يمكن، وحذرت من أن أي اخلال بهذا الالتزام سيعفي فريق ادارة الازمة من مهمته تجاه النصرات وقال "وسيضعك وذويك في مواجهة مباشرة مع أصحاب الحقوق".

كانت قضية البيوع الآجلة أو ما تعرف بظاهرة "التعزيم" انتشرت في الجنوب قبل أن تتدخل هيئة مكافحة الفساد والنيابة العامة وتحجز على اموال عدد من كبار التجار والمتعاملين فيها. 



تعليقات القراء

جديد عالشاشة
الله ايعين اللي اكلوا
14-07-2015 12:48 PM
امعزم
بعوض الله
14-07-2015 04:06 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات