مع الانسان أيا كان


القضية بالأساس وبعيداً عن رأيي الشخصي والعادات والتقاليد والسائد والرائج في المجتمع ليس لها علاقة بالصواب والخطأ وليس لها علاقة بالطبيعة البشرية والشاذ عن القاعدة وليس لها علاقة بالمنطق ،
القضية مرتبطة بشكل أساسي بمنظومة كاملة تُدرس في المُجتمعات منذ عشرات السنين وربما ما يزيد ألا وهي عدم احترام وتقبل أي اختلاف أيّاً كان نوعه فما بالك بحساسية موضوع " العلاقات بين الجنسين " ..

المرض المجتمعي الذي نتناقله جيلاً بعد جيل وهو رفض الاخر وجعله منبوذاً لم يكن يوماً نتيجة لتقاليد بالية بل كان هو الخوف المستمر من فقدان السيطرة على السلطة ،،

تمرير حالة الاختلاف بكافة أشكاله في أي مجتمع يجعل قوى التغيير أقوى دائماً من أي ركود أو جمود موجود تحت حجة " الطبيعي " و " الشاذ "

مع ' الإنسان ' الإنسان فقط ودون تسخيف لأهمية هذا الإنسان وتعزيز دوره ، الإنسان الذي يمتلك كل حقوقه هو الإنسان الذي يُنجز في مجتمعه أياً كان ..



تعليقات القراء

علي الحراسيس
والعلاقة بين الجنس الواحد " المثليين " هل هو ما تودين الدفاع عنه !باعتباره حق إنساني حر ! لانك تتحدثي بعموميات وليس بجزئيات ! اوضحي اكثر ما الذي ترمين اليه في المقالة ..
11-07-2015 02:03 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات