اعادة فتح بلدية عنجرة بعد اغلاقها احتجاجا


جراسا -

بحث محافظ عجلون فلاح السويلمين لدى لقائه اليوم السبت رئيس بلدية عجلون الكبرى المحامي نبيل القضاة وعددا من الوجهاء وابناء مدينة عنجرة المحتجين على ضعف الخدمات قضية اغلاق مبنى البلدية في عنجرة وذلك لايجاد صيغة توافقية ترضي جميع الاطراف.

وكان عدد من ابناء بلدة عنجرة قد قاموا الجمعة بإغلاق باب مبنى البلدية بالطوب احتجاجا على تردي اوضاع الطرق وعدم توزيع الخدمات على مناطق البلدية بعدالة.

واكد محافظ عجلون في اللقاء الذي حضره النائب كمال الزغول ونائب مدير الشرطة بالوكالة المقدم محمد رفاعي، ضرورة تقديم خدمات البلدية بعدالة وتنفيذ مطالب ابناء المدينة، مشيرا إلى أنه سيتم متابعة الموضوع بكل تفاصيله حتى يتم تنفيذ مطالب ابناء المدينة المتعلقة بتطوير البنى التحتية والاهتمام بالمرافق.

ووعد السويلمين بمتابعة الموضوع مع وزارة البلديات والجهات المعنية لتنفيذ مطالب اهالي البلدة وانصافها في توزيع الخدمات.

واشار النائب الزغول إلى أن منطقة عنجرة تعاني من ضعف الخدمات وبحاجة الى العديد من مشاريع البنى التحتية والتنموية وفتح الطرق الزراعية وتجميل المدنية وزيادة عمال وآليات النظافة لأنها لم تأخذ نصيبها من الخدمة العامة، مشيرا الى ان البلدة تعاني من سوء الطرق والواقع البيئي وتراكم النفايات بشكل مستمر.

يذكر ان المحافظ قرر تشكيل لجنة لدراسة واقع الخدمات المقدمة واحتياجات بلدة عنجرة.

وعبر المحتجون عن استيائهم من الواقع المرير والمتردي للخدمات في البلدة وخصوصا ما يتعلق بالنظافة، مشيرين الى انه تم تحذير البلدية من التصعيد اذا بقي سوء الخدمات والنظافة على وضعه الحالي خصوصا ان البلدية لم تنصف منطقة عنجرة بالخدمات المتعلقة بالبنية التحتية من فتح طرق وانارة الشوارع.

واشار عدد من المحتجين إلى انه سيتم الضغط على اعضاء منطقة عنجرة لتقديم استقالاتهم لعدم وجود أية جدوى من وجودهم بسبب عدم قدرتهم على انصاف منطقتهم لعدم التوزيع العادل في الخدمات.بترا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات