اربد: لصوص يستغلون فترة "صلاة التروايح" لتنفيذ سرقاتهم


جراسا -

احبطت شرطة محافظة اربد عددا من محاولات السرقة، خلال اول يومين من شهر رمضان الكريم، حاول تنفيذها اصحاب اسبقيات، مستغلين انشغال المصلين باداء عباداتهم خلال الشهرالفضيل.

وقال مدير شرطة اربد العميد عبيدالله المعايطة، ان اصحاب اسبقيات حاولوا سرقة مركبات ومحال تجارية خلال فترتي الافطار وصلاة التراويح، الا ان رجال الشرطة كانوا لهم بالمرصاد، وتم القاء القبض عليهم.

ودعا العميد المعايطة المواطنين الى توخي اقصى درجات الحيطة والحذر عند النزول الى الاسواق والحرص على تامين المبالغ النقدية التي بحوزتهم بعدم وضعها في اجياب مكشوفة يسهل نشلها اضافة الى التاكد من اغلاق مركباتهم وعدم تركها مفتوحة او في حالة تشغيل حتى ولو للحظات من مغادرة المركبة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات