تقرير الحوادث ليوم الثلاثاء


جراسا -

صرح مدير الإعلام الناطق الإعلامي في المديرية العامة للدفاع المدني ان مديريات الدفاع المدني الميدانية تتعامل وخلال المنخفض الجوي الحالي مع حوادث طبيعية لم تخرج في مجملها عن المعدل الطبيعي للحوادث التي يتعامل معها جهاز الدفاع المدني بصورة يومية اعتيادية .
 
إلا أن إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني تهيب بالاخوة المواطنين ضرورة إجراء الصيانة الدورية المعتادة للتمديدات الكهربائية وشبكات المياه والعمل على توفير ماتورات شفط المياه وخصوصاً المواطنين اللذين تتكرر مداهمة المياه لمنازلهم مذكرين الاخوة الذين يقطنون بالمناطق القريبة من تجمع المياه وأطراف الأودية ضرورة الانتقال إلى المناطق المرتفعة الأكثر أماناً .
كما ونذكر الاخوة السائقين ضرورة اخذ الحيطة والحذر أثناء المسير على الطرقات والتقيد بقواعد السير وعدم اللجوء إلى السرعة الزائدة وذلك نتيجة الأمطار الغزيرة وتشكل الضباب وبالتالي محدودية مدى الرؤية الأفقية والتي قد تكون سبباً في وقوع حوادث السير المختلفة من تصادم وتدهور واصطدام وغيرها هذا فضلاً عن الانزلاقات التي قد تحدث على الطرقات وتكون سبباً في وقوع حوادث السير.
 
وفيما يلي أهم الحوادث التي تعاملت معها المديرية العامة للدفاع المدني خلال هذا اليوم الثلاثاء الموافق 3/11/2009م .
 
 
( إصابة اثر حادث تدهور )

تعاملت كوارد الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تدهور بكب في منطقة مدينة الشاحنات نتج عن الحادث إصابة شخص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم حيث تم تقديم الإسعافات الأولية للمصاب ونقله إلى مستشفى الأمير راشد العسكري وحالته العامة متوسطة .

 ( 3 إصابات اثر حادث تصادم )

تعالمت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدين المفرق مع حادث تصادم وقع ما بين سيارة وبكب في منطقة مثلث عرنوس نتج عن الحادث إصابة
 ( 3) أشخاص بكسور وجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم حيث قامت كوادر الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الزرقاء الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .
 

( 3اصابات اثر حادث تصادم )

تعاملت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني الكرك مع حادث تصادم وقع مابين سيارتين في مدينة الكرك نتج عن الحادث إصابة 3 أشخاص بكسور وجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم حيث تم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم من قبل طواقم الدفاع المدني ونقلهم إلى مستشفى الأمير علي العسكري وحالتهم العامة متوسطة.
 

( إصابة اثر حادث سقوط )

قامت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني الزرقاء بمعالجة حادث سقوط في منطقة الزرقاء الجديدة نتج عن الحادث إصابة فتاة إندونيسية الجنسية بكسور وجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر سقوطها من الطابق الرابع بعمارة حيث تم تقديم الإسعافات الاولية للازمة لها ونقلها إلى مستشفى الزرقاء الحكومي وحالته العامة متوسطة .

( انهيار جدار استنادي )

تعاملت كوادر دفاع مدني العاصمة مع حادث انهيار جدار استنادي لعمارة سكنية  في منطقة الجاردنز بجانب مطعم الطازج يبلغ ارتفاعه حوالي (8) أمتار وذلك نتيجة تجمع مياه الأمطار خلفة ، الأمر الذي أدى الى سقوط جزء منه على كراج العمارة ولم تقع أي إصابات بالأرواح .
هذا وقد قامت كوادر الدفاع المدني بتطويق المكان بشريط تحذيري لمنع اقتراب المواطنين منه .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات