هاني الدحلة يطالب باعادة النظر بقانون الجامعات الاردنية لانه يحرم الطلبة المحتاجين من الدعم


جراسا -

خاص - طالب رئيس المنظمة العربية لحقوق الانسان في الاردن المحامي هاني الدحلة باعادة النظر بقانون الجامعات الاردنية رقم 20 لهذا العام والرجوع الى النص السابق.

وجاء في البيان الذي اصدرته المنظمة وحمل توقيع الدحلة ان المنظمة تابعت باستغراب نص القانون فيما يتعلق بالغاء المادة 26 من القانون القديم التي كانت تجيز اقامة صناديق للاسكان والادخار والاستثمار والتبرعات واي صناديق اخرى تخص الهيئة التدريسية والعاملين والطلبة في الجامعة ، والاستعاضة عنها بالمادة 21 وهي تقتصر على انشاء الصناديق للاسكان والادخار واي صناديق اخرى تخص الهيئة التدريسية والعاملين بها.

ولفت البيان النظر الى ان المنظمة العربية لحقوق الانسان بالاردن ترى في هذا النص حرمان للطلبة الفقراء والمحتاجين من الدعم الذي كانوا يتلقونه من صناديق الاستثمار والادخار والتي كانت تساعدهم على دفع الرسوم الجامعية وتكاليف الدراسة الاخرى .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات