"الصناعة والتجارة" تحدد سقفا سعريا للقطايف


جراسا -

حددت وزيرة الصناعة والتجارة والتموين المهندسة مها علي سقفا سعريا لمادة القطايف بمقدار 110 قروش للحجم الكبير و130 قرشا للقطايف العصافيري حيث لا يسمح بتجاوز هذه الأسعار ويسمح بالبيع بأقل منها.

من جهة أخرى، تفقدت الوزيرة علي أمس سوق المؤسسة الاستهلاكية المدنية في منطقة عين غزال حيث أطمأنت على وفرة السلع وخاصة الغذائية منها واستقرار أسعارها.

وتابعت الوزيرة حركة التسوق النشطة في السوق استعدادا" لشهر رمضان المبارك حيث استفسرت من المواطنين عن مدى رضاهم عن الخدمات التي تقدمها المؤسسة وخاصة توفير السلع ومناسبة أسعارها.
كما أطلعت الوزيرة على التخفيضات التي أجرتها المؤسسة على 37 سلعة غذائية بنسبة وصلت الى 39 % وكذلك خطة المؤسسة لشهر رمضان المبارك.

وجالت الوزيرة على مختلف أقسام السوق والتي شملت أقسام المواد التموينية واللحوم والدواجن والبقوليات والسكر والارز والزيوت والمواد الرمضانية وكذلك المواد المنزلية والمنظفات.

وأوعزت الوزيرة لمدير عام المؤسسة سلمان القضاة والمسؤولين فيها للمحافظة على كميات السلع المعروضة في كافة اسواق المؤسسة البالغة ( 68) سوقا" بينما يلبي احتياجات المواطنين.

وابدى المواطنون الذين سألتهم الوزيرة عن ملاحظاتهم على أسواق المؤسسة المدنية ارتياحهم للخدمات المقدمة في السوق من حيث توفر السلع بجودة عالية وأسعار أقل من السوق المحلي ما يحقق وفرا" ماليا" لهم.



تعليقات القراء

ابو ثائر
ما دام اسطوانة الغاز نزل سعرها عن العام الماضي والطحين بعده بنفس السعر لماذا لم يصار الى تخفيض سعر كيلو القطايف الى 80 قرش للكيلو يا معالي الوزيره بدل 110 قروش اليس ذلك لصالح الفقراءولا عيب تعملوها
17-06-2015 08:22 AM
اخ يا حكومة
ياريت كل اشي يتثبت زي القطايف ... يا ترى القطايف تاكل لحالها ؟؟ اشي كبير يعني كيلو القطايف 110 قروش ؟ الحشوة = 5 دنانير بايش احشيها ؟ هوا والا .... عند الله يا تجار قبل الحكومة
17-06-2015 06:12 PM
feras
يا ريت معالي الوزير تعمل سقف لااسعار السلع الاساسية قبل القطايف يلي ماكل عقلك
18-06-2015 10:18 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات