طقس بارد نسبيا الاربعاء ولطيف الخميس والجمعة


جراسا -

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة يوم الاربعاء ويكون الطقس باردا نسبيا في المناطق الجبلية ولطيفا في باقي المناطق مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة أثناء النهار والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

ووفقا لدائرة الارصاد الجوية يستمرالطقس يوم الخميس باردا نسبيا في المناطق الجبلية ولطيفا في باقي المناطق وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تتحول بعد الظهر إلى شمالية غربية.

اما يوم الجمعة فيطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ويكون الطقس لطيفا بوجه عام والرياح شرقية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى في عمان للايام الثلاثة المقبلة بين 21و23 ، والصغرى بين 8و11 ، فيما العظمى في العقبة بين 29و30 ،والصغرى بين 16و20 ،وتتراوح العظمى في المناطق الجنوبية بين 20و23 ، وفي المناطق الشمالية بين 21و23 ، وفي المناطق الشرقية 22و26 ،وفي الاغوار تتراوح العظمى بين 27و28 ،والصغرى بين 17و18 درجة مئوية.

(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات