هذا ما يجري كل يوم في الأقصى ! - صور


جراسا -

القدس المحتلة  - اقتحم عشرات المستوطنين المتطرفين صباح الخميس المسجد الأقصى المبارك من جهة باب المغاربة وسط حراسة مشددة من شرطة الاحتلال الخاصة.

وقال المنسق الإعلامي في مركز شؤون القدس والأقصى "كيوبرس" محمود أبو العطا  إن نحو 32 مستوطنًا اقتحموا المسجد الأقصى على مجموعتين، وتجولوا في باحاته بحراسة أمنية مشددة.

وأوضح أن باحات الأقصى تشهد تواجدًا مكثفًا من قبل المصلين والمرابطين والأطفال الذين يتصدون بهتافات التكبير والتهليل لاقتحامات المستوطنين.

وأشار أبو العطا إلى أن المبعدين والمبعدات عن الأقصى لا يزالون يرابطون عند باب السلسلة أحد أبواب الأقصى.

ويشهد المسجد الأقصى بشكل شبه يومي سلسلة اقتحامات من قبل المستوطنين وأذرع الاحتلال في محاولة لبسط السيطرة المطلقة عليه، وفرض مخطط التقسيم الزماني والمكاني بين المسلمين واليهود.

وكان عضوا الكنيست عن حزب الليكود "مخلوف زوهر" و"يانون ميجال" عن حزب البيت اليهودي طالبا بعقد جلسة طارئة الثلاثاء القادم للجنة الداخلية في الكنيست، حول ما أسموه "التمييز ضد اليهود في جبل الهيكل، واضطهادهم".



تعليقات القراء

حسن العتوم
اللهم احمي المسجد الاقصى
11-06-2015 03:31 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات