العشرات بمنطقة الصريح بدون مياه منذ 3 شهور


جراسا -

اشتكى عدد من أهالي الصريح بانقطاع المياه عن منازلهم وطالب الاهالي في رسالة عبر "جراسا" وزير المياه والجهات المعنية بالعمل على حل مشكلتهم في اسرع وقت ممكن.

وتاليا نص الرسالة:

نحن مجموعة من أهالي الصريح الصريح الذين يسكنون جنوب دائرة ترخيص الصريح على الحد بين الصريح والحصن نناشد وزير المياه بسبب عدم وصول المياه لمنازلنا منذ 3 شهور وكل مرة نراجع مياه بني عبيد ولا حياة لمن تنادي فعلى حدنا جيراننا في الحصن تصلهم المياه لانهم سحبوا من الحصن وعلى حدنا جيراننا في الصريح تصلهم اما نحن فناتي في نهاية خط الصريح ومنطقة جبلية ومرتفعة نرجوا من معالي وزير المياه ان يجد حل لمشكلتنا حيث ان المياه لا تصلنا نهائيا خلال فترة الصيف . اما في الشتاء فتكون ضعيفة.الأ يحق لنا نحن كمواطنين ان تصلنا المياه .وجيراننا تصلهم في كل اسبوع مرتين ونحن محرومون منها منذ 3 شهور . مع العلم ان ندفع للسلطة عن كل دورة 50- 60 دينار .وهذه بسبب الهواء الذي يدخل ويحرك العداد وليس بسبب ان المياه تصلنا .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات