طقس بارد نسبيا الثلاثاء وارتفاع الحرارة الاربعاء والخميس


جراسا -

تستمر المملكة يوم الثلاثاء تحت تأثير الكتلة الهوائية الباردة نسبياً ويكون الطقس باردا نسبيا وغائما جزئيا الى غائم احيانا مع سقوط الامطار بين الحين والاخر وتضعف فرصة هطول المطر في ساعات المساء والرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة.

ووفقا لدائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة يوم الاربعاء ويكون الطقس باردا نسبيا في المناطق الجبلية ودافئا في باقي المناطق مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة والرياح جنوبية غربية تتحول بعد الظهر الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

اما يوم الخميس يستمر الطقس باردا نسبيا في المناطق الجبلية ودافئا في باقي المناطق مع ظهور بعض الغيوم االمنخفضة وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتتراوح العظمى في عمان للايام الثلاثة المقبلة بين 15و21 درجة مئوية والصغرى بين 10و13 درجة ، فيما تتراوح العظمى في العقبة بين 26و31 درجة مئوية والصغرى بين 17و20 درجة .

كما تتراوح العظمى في المناطق الجنوبية بين14و20 درجة مئوية ، وفي المناطق الشمالية بين15و21 درجة ، وفي المناطق الشرقية18و24 درجة .

اما مناطق الاغوار فتتراوح العظمى بين 26و31 درجة مئوية والصغرى بين 20و22 درجة .

(بترا) 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات