تحقيقات أمنية ببيع طحين مغشوش توقع بـ"الرأس"


جراسا -

أوقعت الأجهزة الأمنية من خلال تحقيقات مع بائع طحين مغشوش إلى "الرأس" المتورط في القضية، وفقا لمصدر أمني.

وفي التفاصيل، قال المصدر أنه بعد التحقيقات التي جرت مع أحد المضبوطين في غش الطحين، أفشى عن "الرأس المدبر" الذي يقوم بشراء الطحين المدعوم من مصادر مجهولة وبيعه لتجار آخرين على أنه طحين غير مدعوم ليحقق مكاسب مالية عالية من وراء ذلك.
وأشار المصدر إلى أنه تم ضبط 3 أطنان من الطحين كانت بحوزة المقبوض عليه بعد المداهمة.

وتكمن قضية غش الطحين، أنه يتم استخدام الطحين المدعوم بطريقة غير مشروعة لتعبأ بأكياس بأوزان قليلة (تبكيت) وتباع على أنها طحين زيرو وبالسعر الحر.

وأكد أنه تم إحالة الشخص المتورط بهذه العملية غير المشروعة الى الجهات المختصة لمحاسبته وفق أحكام القانون، مشيرا الى أن الجهات الرقابية تتحقق من الكمية التي قام ببيعها بطريقة مخالفة.

وأكد أنه تم إحالة الاشخاص المتورطين بهذه العملية غير المشروعة الى الجهات المختصة لمحاسبته وفق أحكام القانون، مشيرا الى أن الجهات الرقابية تتحقق من الكمية الاجمالية التي بيعت بالاسواق بطريقة مخالفة.

ويستهلك الأردنيون 8 ملايين رغيف خبز عربي يوميا، وبمعدل رغيف وثلث للفرد الواحد.
ويذكر أن هنالك فارق سعري كبير بين الطحين المدعوم وغير المدعوم إذ تبلغ قيمة الدعم الحكومي لهذه السلعة 227 دينارا لكل طن في حين يصل سعر الطن بالسعر الحر إلى 300 دينار.الغد



تعليقات القراء

محمد الزبن
ليش ما تحطو الاسم خايفين ع مشاعرو
07-06-2015 06:36 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات