رسالة من المهندس جمال الشخشير إلى نقيب المهندسين


جراسا -

بسم الله الرحمن الرحيم

حضرة الزميل نقيب المهندسين عبد الله عبيدات
السلام عليكم و رحمة الله

 اود اعلمكم بما يلي :
لقد كان من المقرر ان يكون لقاء معي عبر اثير محطة حياة اف ام مع المهندس هشام خريسات في تمام الساعة الثانية والنصف من ظهر يوم الخميس الموافق 27 – 10 – 2009 ، الا انني تفاجئت برسالة تصلني عبر هاتفي المحمول مفادها بان اللقاء تم تاجيله حتى   اشعار اخر لظروف طارئة فبادرت بالاتصال مع منسق البرنامج السيد وليد خالد لمعرفة السبب الحقيقي وراء تاجيل اللقاء فاخبرني بان اللقاء ما زال في موعده المحدد وبانه سوف يستفسر ويعاود الاتصال بي وبعد ذلك اتصل معي – وليد خالد – اخبرني بان البرنامج ما زال في موعده المحدد الى ان اللقاء معي انا قد الغي .... لاسباب طارئة .
 السؤال الذي يطرح نفسه ما هي الاسباب التي تدفع بزميل اعتاد على استضافة العديد من الشخصيات الهندسية البارزة من استضافتي انا شخصيا ؟!!!
 هذا مع الاخذ بعين الاعتبار بان الزميل هاشم خريسات اخبرني بان الزملاء صالح الغزاوي وحامد العايد وبادي الرفايعة وحسان عابدين اتصلوا بي وضغطو عليه لمنع اللقاء.
 وجاء على لسان حامد العايد   مشافها خريسات بانك عودتنا على استضافة مهندسين محترمين لهم وزن وذو قيمة اما بالنسبة للمهندس جمال الشخشير فمن هو ؟ وعن ماذا سيتكلم في اللقاء وسوف يتكلم عن مغامراته الشخصية في مصر ؟! عجبا لامر هذا الزمن هل بعد ذا العمر وهذه الخدمة المتفانية لنقابة المهندسين على مدى اربعون عاما تقلدت فيه جميع مناصب النقابة من مجلس النقابة الى مجلس هيئة مكاتب الى رئاسة نادي المهندسين بالاضافة الى تمثيلي في العديد من اللنحافل الدولية اصبحت لا شيئ في نظر العايد ؟
 هل نسي العايد زمالتي له في مجلس الهيئة وهل نسي الحملات الانتخابية التي كنت انا من يقودها.... وبذكر ايام الدراسة الجامعية قبل اربعون عاماً هل كان في ذلك الوقت زميل دراسة ام انه لم يكن له وجود بعد هذا من جهة العايد اما السيد عضو المجلس بادي الرفايعة فقد قال لــ خريسات بأنه اجتمع مع النقيب واشتكيتك له وطلبت منه التدخل لمنع عقد اللقاء مع المهندس جمال الشخشير فقال له النقيب دع حامد العايد يتصرف ...
  ما اطلبه من سعادتكم معرفة ما هي صلاحيات العايد علماً بأن الجميع يعرف بأنه رئيس القائمة البيضاء لجماعة الاخوان المسلمين في نقابة المهندسين وهل اصبحت النقابة تدار من وراء الكواليس من قبل حامد العايد بصفته عضواً في جماعة الاخوان المسلمين والرفايعة كيف يسمح له النقيب ويساعده بسد افواه زملاءه ولجمهم ومنعهم من التكلم هل هذه هي الشفافية والديمقراطية التي تنادي بها نقابة المهندسين وتطالبها من الحكومة بل ان النقابة تعطي دروساً للحكومة بكيفية سد الافواه والتجارب عديدة كما حصل في انتخابات نادي المهندسين .
 هل اصبت النقابة التي تحمل اسم جميع المهندسين الاردنيين بلا استثناء او تميز ملكاً لفئة ما ؟
لذا ارجو من حضرتكم معرفة من هو الشخص الذي قام بتهديد اذاعة حياة اف ام وهددها بقطع العلاقات نهائياً (الدعم المالي عن الاذاعة) اذا تم اجراء هذا اللقاء .
 علماً بأن الزميل خريسات اعلمنا بأنه قد جاءته اوامر عليا من ادارة المحطة بعدم استضافتي مدعياً بأني شخصية جدلية .

و اقبلوا الاحترام

المهندس جمال الشخشير
 



تعليقات القراء

مطلع
النقابة تدار من عدة اشخاص يقودهم ... .... الذي همش النقيب والمجلس ,واصبحت النقابة تدار بعقلية المصالح والبزنس وتجارة الاراضي التي برع بها ....,وعندما نتحدث عن الحكومات والانظمة نترحم على ممارساتها مقارنة بما الت الية النقابة ..والمعلوم ان اله.. وعند تعيينة امي.عام...كان مقاولا متعثر لم يدير يوما ثلاثة اشخاص او اكثر او اقل ونسأل ما هي خبرات ن...و رؤيتة الادارية ونتحدى النقيب ان يفصح عن خبرات امينة ( ان وجدت ) واصبح بفضل خلفيتة المعروفة يدير كبرى النقابات ( بحجم وزارة ) واكثر من 250 موظف وبراتب يتجاوز ال 4000دينار ويسيطر على مجلس النقابة .كما انشغل بالتجارة بااراضي النقابة ( ارض موبص..كمثال ) بالاشتراك مع الامين العام السابق المناضل ....(شريكة ايضا بالمقاولات )وحصل المذكوران على اكثرمن 400 الف دينار اموال سحت من الصفقةعلى ظهور المهندسين وبعلم النقيب السابق الذي ادعى جهلة بالصفقة عندما سؤاله عنها بالهيئة العامة . ماذا نسمي هذا يااخ ....وماذا تقول جبهة العمل الاسلامي واين محاسبة الفاسدين ومستغلي وظائفهم الذي تنادون بة يوميا ,والادعاء بالنظافة والنزاهة ....ام ان الصوت العالي هو لذر الرماد بالعيون..ما يتحدث عنة المهندسان ج... و ه .. هو رأس جبل الجليد والمخفي اعظم ...وكما تكونوا يول عليكم
01-11-2009 12:41 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات