تقرير الحوادث خلال الـ (24) ساعة الماضية


جراسا -

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (123) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها( 104) إصابة وحالتان وفاة حالة ناتجة عن حادث تدهور وحالة ناتجة عن سقوط داخل بئر .

 وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:
 
(11 إصابة إثر حادثين تدهور منفصلين )

أكد مصدر في إدارة الإعلام بالدفاع المدني أن مديرية دفاع مدني العاصمة تعاملت مع حادث تدهور سيارة وقع في منطقة ضبعه نتج عنه إصابة ( 6 ) أشخاص بجروح ورضوض وكسور في مختلف أنحاء الجسم .
 
وأضافت المصادر أن طواقمها تحركت على الفور إلى موقع الحادث وقامت بإنقاذ المصابين مستخدمين معدات الإنقاذ الخاصة بحوادث السير وتقديم الإسعافات الأولية لهم ونقلهم إلى مستشفى النديم الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

كما بينت المصادر أن مركز دفاع مدني القويسمة تعامل مع حادث تدهور مركبة وقع على جسر المرسيدس نتج عنه إصابة ( 3 ) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة وأثناء معالجة الحادث وقع حادث تصادم بين مركبتين في نفس المنطقة نتج عنه إصابتين بجروح ورضوض متفاوته حيث قامت طواقم الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى البشير حيث وصفت حالتهم ما بين البالغة والمتوسطة .

 

( 3 إصابات إثر حادث تصادم )

وقع حادث تصادم ما بين مركبتين في محافظة المفرق / نزول رحاب نتج عنه إصابة ( 3 ) أشخاص بجروح ورضوض وكسور في مختلف أنحاء الجسم حيث قامت فرق الدفاع المدني بتحرير المصابين وتقديم الإسعافات الأولية لهم ومن ثم نقلهم إلى مستشفى المفرق الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات