بيان واستنكار صادر عن المواقع الالكترونية والصحف الاسبوعية


جراسا -

عبرت المواقع الالكترونية عن استياءها الشديد من الهجمة التي يقودها بعض كتاب صحيفة الغد ضدها في هجمة مبرمجة, لها اهداف غير بريئة وبعيدة عن ميثاق الشرف الصحفي واخلاق المهنة.

وقال بيان صادر عن هذه المواقع انها ستبحث قانونياً في مسألة مقاضاة الكاتب جميل النمري وآخرين ورئيس تحرير صحيفة الغد وناشرها بسبب الاساءة التي نشرت في عدد من المقالات الصحفية .

وتداعى الزملاء لاجتماع حاشد يعقد خلال ايام سيتم فيه دعوة نقيب الصحفيين عبدالوهاب زغيلات لمعرفة دور النقابة من نادي الكتاب الصحفيين وموقفها من الهجمة الغير بريئة التي تشن ضد المواقع الالكترونية .

واشار البيان الى ان الزميلة الغد تناست ان هذه المواقع والصحف الاسبوعية هي التي ساهمت في رفع سقف الحرية والدفاع الوطن في كل المحافل ,وانها ستبقى تدافع عن الواطن والمواطن رغم أنوف المشككين.

وانتقد البيان موقف دائرة المطبوعات والنشر الذي تحول الى مساند لكتاب الغد حسب ما ذكر في مقالة الزميل النمري متسائلاً " اي البيان"  عن سبب مخالفة دائرة المطبوعات والنشر لقانونها واصبحت تعمل على مراقبة المواقع الالكترونية وتحويلها الى القضاء .

وقررت المواقع الالكترونية وادارات الصحف الاسبوعية اتخاذ خطوات عملية تجاه تشكيل إئتلاف للصحف الاسبوعية وناد للمواقع الالكترونية لتكريس مفهوم الصحافة الوطنية المسؤولة .



تعليقات القراء

هنادي
للامانة انني من مدمني المواقع الالكترونية
والجرايد اليومية شغل راح الوزير واجى الوزير
31-10-2009 04:00 PM
المفتي الصغير
سيرو يا مواقع وعين الله ترعاكم والله ما انتو مقصرين واللي بيحكو عليكم مش طالع بيدهم يصيرو زيكو
31-10-2009 04:01 PM
محمود البقعاوي
يعني هو الزميل تبعكو ما بدو يرحم ولا يخلي رحمة الله تنزل
كثير علينا نكون اول من يعلم بعد عقود من الزمن كنا فيها اخر من يعلم
31-10-2009 04:02 PM
ههههههههههههه
فلتروه يا جراسا ويا مواقع واحنا وراكو
31-10-2009 04:03 PM
صادق والله بيشهد
المواقع الالكترونية رفعت سقف الاعلام الاردني حد السماء كما أراد جلالة سيدنا ابو حسين حفظه الله

وبيكفي انو الغد والنمري شغل واجهات
31-10-2009 04:04 PM
الاعلام الحر
يا استاذ نمري الخبر في الصحف بيكون سطر ونص لافتقار المعلومة وفي المواقع الاخبارية نجده تقرير وتحقيق موسع لماذا تنكر الايجابيات
31-10-2009 04:07 PM
HuRtWoRdS
ياجماعة الخير الصلح خير,اجتمعوا واتفقوا ولاقولكوا حل وسط بدل المناكفات والاتهامات الاعلامية.
31-10-2009 04:56 PM
sami.s.m
بعض المواقع الحرة التي لا تباع أخبارها ولا تشترى هي ملك الشعب ومن اراد اسكاتها يجب ان يحاول اسكات الشعب باكمله وهذا ما لن يحدث في بلد فيها أبا الحسين , راعي الحمية,
والى من يقف ضدها مهما كان يجب ان يعلم ان المواقع الالكترونية في اغلب الاحيات تعمل ولا تكل من أجل المواطن واغلب الجرائد في العالم لا تعمل الا بمقابل , فاعطوا ما لله لله وما لقيصر لقيصر ,. واذا كان تأثيرها عليكوا مادي مش مشكلة الارزاق على الله
31-10-2009 07:23 PM
اردنيه
ارى انه لكل وسيله اعلاميه دور لتقوم به ومستحيل ان تاْثر على غيرها الا اذا كان من باب المصداقيه وهنا تكون المنافسه الشريفه بالنسبه الي اتابع النت اكثر ما اقراْ جريده مطبوعه لانني استطيع ان اتفاعل معها كما افعل الان كما انه لنا الغقل لنوزن الامور ونعرف الخبر الصحيح من القفشه الاعلاميه المواطن ليس جاهل ليميز بغض النظر ان كان نت او مطبوع
01-11-2009 12:47 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات