سرقة خطي مياه ناقلين بالبادية الشمالية


جراسا -

تعرض خطا مياه بلدة قاسم ومنطقتي ام حسين - ارينبة في لواء البادية الشمالية الشرقية والبالغ طولهما الاجمالي 560 مترا للسرقة من قبل مجهولين وفقا لمدير مياه اللواء المهندس مروان تركي .

واضاف تركي لوكالة الانباء الاردنية انه وخلال الجولات التفقدية لكوادر المديرية على الخطوط الناقلة تبين سرقة هاذين الخطين الناقلين اللذين يزودان المشتركين في تلك المناطق من قبل مجهولين الامر الذي حدا بالمديرية لابلاغ الاجهزة الامنية المختصة ومتصرفية اللواء بالحادثة لاتخاذ الاجراءات والخطوات التي من شأنها ان تؤدي الى القبض على الفاعلين وايداعهم للجهات المختصة لاتخاذ الجزاء العادل بحقهم.

وبين تركي ان عمليات السرقة التي تتم بين الحين والاخر لخطوط ومضخات المياه تساهم بشكل كبير في حدوث ارباكات في عملية ضخ المياه للمشتركين حسب الدور المعمل به في هذا الشأن، لافتا الى ان عمليات السرقة التي حدثت سابقا طالت احدى مضخات المياه في اعقاب تركيبها على احدى الآبار بعشرة ايام، داعيا المواطنين الى ضرورة ابلاغ مديرية المياه والاجهزة الامنية في اللواء باي ملاحظات سلبية تتم من قبل اي شخص تجاه خطوط وشبكات ومضخات المياه في اللواء لضمان حصولهم على حاجتهم من المياه بشكل منظم.

واكد ان المديرية تتكبد خسائر فادحة جراء عمليات السرقة التي تطال شبكات وخطوط المياه الناقلة والمنزلية لافتا الى كلفة ماسور المياه الواحد تبلغ 70 دينارا .

وبين تركي ان المديرية تعكف حاليا على تنفيذ مشروع خط مياه ام حسين ارينبة الناقل بسعة 4 إنش وبطول اربعة كيلو مترات وخط ناقل للحي الشمالي في بلدة قاسم وخطوط مياه لاحياء خارج التنظيم لعدد من الاحياء في مناطق ام القطين والمكيفتة والبشرية ورحبة ركاد .



تعليقات القراء

شامطلع عالوضع
اليوم تم ضبط اعتداء على خط في منطقة اللبن
رد بواسطة شفتها
نعم بركه تتسع لالف متر
17-05-2015 08:30 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات