سوريا .. "داعش" يعدم 23 مدنياً بينهم 9 أطفال


جراسا -

أعدم تنظيم "داعش" أمس الجمعة 23 مدنياً على الأقل، بينهم 9 أطفال في بلدة العامرية الواقعة شمال مدينة تدمر الأثرية في وسط سوريا، وفقاً لما أعلنه المرصد السوري لحقوق الإنسان.

وقال مدير المرصد رامي عبدالرحمن إن "مقاتلي التنظيم أعدموا بإطلاق الرصاص 23 مدنياً على الأقل بينهم 9 أطفال في بلدة العامرية شمال تدمر". وأضاف أن "من بين القتلى أفراداً من عائلات موظفين حكوميين".

وتشهد المناطق الواقعة شمال وشرق وجنوب مدينة تدمر اشتباكات عنيفة بين مقاتلي التنظيم وقوات النظام السوري، التي أرسلت تعزيزات إضافية، فيما يقصف الطيران الحربي محيط المدينة.

وتشهد المنطقة منذ ليل الثلاثاء الأربعاء اشتباكات عنيفة بين الطرفين تمكن خلالها مقاتلو التنظيم من السيطرة على بلدة السخنة المجاورة، وعلى كافة النقاط العسكرية الواقعة على الطريق الذي يربطها بتدمر.

وبات مقاتلو التنظيم، الجمعة، وفق المرصد على بعد كيلومتر واحد عن مواقع تدمر الأثرية المصنفة على لائحة التراث العالمي.

وارتفعت حصيلة القتلى في المعارك المستمرة في المنطقة منذ ليل الثلاثاء الأربعاء إلى 153، بينهم 88 من قوات النظام والمسلحين الموالين لها و65 من مقاتلي تنظيم داعش على الأقل.

وكان المرصد قد أعلن الخميس أن التنظيم أعدم 26 مدنياً قرب تدمر، وأقدم عناصره على قطع رؤوس 10 منهم بعد اتهامهم بـ"العمالة والتعاون مع النظام".العربية نت



تعليقات القراء

كركيه عزوفخر
هؤﻻء الدواعش ليس لهم ضمير ما ذنب هوﻻء النساء واﻻطفال هل قاتلوكم يا كﻻب جهنم ان دل ع شي دل ع انكم مجموعه مرتزقه تسعى من اجل المكاسب الماديه وليس من اجل قضيه يا جواهش هاذا الزمان حسبي الله ونعم الوكيل
16-05-2015 09:25 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات