الجيزة .. عشريني يقتل شقيقته رميا بالرصاص


جراسا -

خاص - اقدم شاب يبلغ من العمر 29 عاما على قتل شقيقته الاربعينية رميا بالرصاص بمنطقة الجيزة بالعاصمة عمان، بحسب مصدر امني لـ"جراسا".

وافاد المصدر ان شابا اطلاق النار على شقيقته بسلاح "مسدس" قبل ان يلوذ بالفرار حيث اصابها بخمس رصاصات 4 بمنطقة الفخذ وواحدة بمنطقة البطن ما ادى الى وفاتها على الفور.

وحضرت الاجهزة الامنية الى المكان وباشرت التحقيقات على الفور وعملت على تطويق المكان للبحث عن الجاني والقاء القبض عليه واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيث تم نقل الجثة الى مركز الطب الشرعي للوقوف على اسباب الجريمة.

وبدوره قال الدكتور عيسى الغيشان في مركز الطب الشرعي والذي عمل على تشريح الجثة برفقة الدكتور سيف الحمارنة وبحضور مدعي عام مادبا موفق الجبور والذي اكد ان الفتاة المغدورة تعرضت لخمس عيارت نارية , 4 منها بمنطقة الفخذ وواحدة بمنقطة البطن والتي تسببت بنزيف داخلي حاد ونزيف بالكبد والكلى اليمنى والامعاع الدقيقة ما ادت على وفاتها على الفور.



تعليقات القراء

انا لله وانا اليه راجعون
لا حول ولا قوة الا بالله ،،، يا رب الطف بعبادك
14-05-2015 07:31 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات