القبض على أرباب سوابق امتهنوا سرقة مراجعي البنوك


جراسا -

تمكن العاملون في شعبة بحث جنائي العاصمة من القبض على شخصين من أرباب السوابق الجرمية بعد ان أقدما على سرقة مبلغ مالي من احد الموظفين من إمام إحد البنوك في العاصمة بحسب بيان المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام والذي وصل "جراسا".


وأضاف المركز انه وقبل أيام وأثناء قيام موظف في إحدى الشركات بالتوجه للبنك لإيداع مبلغ مالي وشيكات تفاجأ بوجود شخصين قاما بتتبعه ومراقبته ومغافلته وسرقة مغلف كان يحمله و بداخله مبلغ خمسة آلاف دينار ولاذا بالفرار بواسطة مركبه كانت بحوزتهم ، حيث بوشر منذ لحظة البلاغ عن الحادثة بالتحقيق والكشف على مسرح الجريمة والاستماع لشادات بعض المتواجدين في المكان للوصول الى اللصوص وإعادة المسروقات منهم .

وتابع المركز انه ونتيجة للتحقيقات وجمع المعلومات تمكن المحققون من تحديد هوية المشتبه بهم في ارتكاب تلك الجريمة والقي القبض عليهما بعد البحث والتحري عنهما وتم ضبط المركبة المستخدمة في السرقة إضافة الى مبلغ 2000 دينار من المسروقات واعترفا لدى التحقيق معهما بارتكاب السرقة وما زال التحقيق جار .

من جانب آخر تمكن العاملون في شعبة بحث جنائي البادية من اعادة مصاغات ذهبية بقيمة ستة ألاف دينار لإحدى المواطنات بعد إنهاء التحقيقات في حادثة سرقة منزلها واخذ تلك المصاغات من داخله حيث القي القبض على ثلاثة أشخاص قاد التحقيق حينها لتورطهم بالسرقة وتم ضبط المسروقات بحوزتهم و أحيلوا للقضاء .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات