وثائق تؤكد اعتقال الرئيس مرسي بطريقة غير مشروعة - وثائق


جراسا -

حصلت صحيفة "عربي21" الإلكترونية على نسخة حصرية من تقرير المختبر الفرنسي المختص بتحليل الأصوات، والذي أثبت صحة صوت السيسي في التسريبات المتعلقة بحصول نظام الانقلاب في مصر على أموال طائلة من دول الخليج.

وبحسب التقرير الذي أصدره مختبر "جيه بي فرينش أسوشييتس" بناء على طلب محامي حزب الحرية والعدالة؛ فإن الفحوصات التي أجريت على تسريبين عرضا سابقا على قناة "مكملين" المصرية، تثبت صحة صوت عبد الفتاح السيسي في هذين التسريبين اللذين يتحدث فيهما قائد الانقلاب مع مدير مكتبه عن الأموال الطائلة التي حصل عليها من دول الخليج، واصفا هذه الدول بأن لديها أموالا "زي الرز"، على حد قوله.

ويضيف التقرير أن الفحوصات أثبتت عدم وجود "فبركة" للتسجيلات، على الرغم من وجود قطع صغير في أحد التسريبين، مشيرا إلى أن سبب القطع مجهول، ولكن وجوده لا يدل على وجود أي فبركة أو تحرير أثّر على كون التسجيلات "أصلية".

ويعتبر مختبر "جيه بي فرينش أسوشييتس" أهم مختر عالمي في تحليل دقة الأصوات والتأكد من أنها أصلية وليست مفبركة. ويسعى فريق قانوني دولي مكلف من حزب الحرية والعدالة إلى الاستفادة من تقاريره لإثبات أن اعتقال الرئيس مرسي تم بوسائل غير مشروعة، بسبب تزوير المجلس العسكري لمكان اعتقاله، بحسب التسريبات.

وكانت صحيفة "نيويورك تايمز" نشرت الثلاثاء تقريرا لكبير محرريها ديفيد كيرك بارتيك أكد فيه أن الشرطة البريطانية تلقت ثلاث تقارير من مختبر "جيه بي فرينش أسوشييتس" العالمي تؤكد أن صوت السيسي في اثنين من التسجيلات المسربة كان صحيحا، وأن صوت الجنرال ممدوح شاهين في التسجيل الأول كان صحيحا أيضا.



تعليقات القراء

ابو زهير العبادي
طعنوك وغدرو بك ايهاالطيب ايها الصديق ايهاالاخ نعم ملل الذئاب واحدة ايهاالزعيم والتى اجتمعت عليك وعلى الاخون المسلمين كماتجتمع الوحوش على فريستها
فهي ذئاب مسعورةولكنها بقناع بشري لاترحم
وسقطت الاقناع
رد بواسطة مجرم وارهابي
هذا مجرم وارهابي وكل من يؤيده يؤيد الارهاب والاخونجيه وكل من يسوق اخبارهم هو شريك في ارهابهم واجرامهم ..
مصر يوجد فيها رئيس شرعي اسمه عبد الفتاح السيسي وهذا المافون المدان والسجين له اسمه واحد السجين
رد بواسطة الى صاحب التعليق مجرم وارهابي :؟؟
يارجل اتقى لله في قولك نحن لانعيش في كهوف
لم يسمحوالاي تنظيم اسلامي بالعمل حر لاوفق حرب ولاوفق ديمقراطيةولاوفق سلمية واذ فازو
نعتوهم بالفرقةالضالة وبالارهاب وخوارج العصر
اذاهنامن المتطرف والارهاب
13-05-2015 08:47 AM
خليل هزاع
الى ابو زهير العبادي اقول والقول محموم بالندم اذا كان الشهيد البطل صدام حسين رحمه الله تم قتله والتضحيه عليه بيوم عيد المسلمين وبنفس لحظات وتوقيت ذبح الاضحيه وهذه رساله لكل مسلم ومتبع لسنة رسولنا صلى
13-05-2015 12:27 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات