بمشاركة نجوم الرياضة من الأندية الاردنيةالأمانة تطلق حملة " البيئة تزهو بالرياضة" في غابة مملكة البحرين


جراسا -

مندوبا عن امين عمان المهندس عمر المعاني رعى نائب مديرالمدينة للشؤون الإجتماعية والثقافية والرياضية المهندس هيثم جوينات حملة  " البيئة تزهو بالرياضة" في متزه غمدان " غابة مملكة البحرين" بمشاركة نخبة من الرياضيين ونجوم الرياضه يمثلون أندية الفيصلي والوحدات وشباب الأردن واليرموك والحسين اربد والبقعة أضافة الى الاتحاد الرياضي لقوات الدرك وواعدي أمانة عمان الكبرى.

وثمن جوينات مشاركة الرياضيين في الحملة التي نظمتها دائرة المرافق الرياضية والترفيهية في الامانة لما لها من دور في تشجيع أبناء المجمتع المحلي على المساهمة في الحفاظ على البيئة بالاقتداء بنجوم الرياضة .

وشارك في الحملة عدد من الاعبين امثال رأفت علي وفيصل ابراهيم من الوحدات وخالد سعد وعصام مبيضين من الفيصلي وطارق الكرونز ومصطفي شحده واحمد عوده من شباب الاردن بالاضافة الى حمدي سعيد من اليرموك وانس الزبون من الحسين اربد.

وأشار مدير دائرة المرافق الرياضية والترفيهية م. ناصر البطاينة الى أن تنظيم الحملة جاء انطلاقا من حرص الأمانة على تعميق التعاون بينها ومؤسسات المجتمع المدني، ومشاركة اللجنة الاولمبية والاتحادات والاندية الرياضية الاهتمام بالبيئة وصيانتها باعتبارها مسؤولية وطنية مشتركة. معربا عن شكره لكل من ساهم في انجاح الحملة ومثمنا التعاون الكبير الذي ابدته المديرية العامه لقوات الدرك.
 
 واستهدفت الحملة التي شارك فيها المستشار الثقافي في سفارة مملكة البحرين بخيت الدوسري  والمدير التنفيذي للرياضه والترفيه في الامانة د. فهد البياري وأمين سر الاتحاد الرياضي لقوات الدرك المقدم عيسى العلاونه،  تهيئة مرافق المتنزه وتهيأته وتنظيفه ليصبح بيئة ترفيهية صحية ومتنفس نظيف للمجتمع المحلي.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات