المفرق: اصابة مطلوب واعتقال اخرين بمداهمة 6 منازل


جراسا -

خاص - تمكنت قوات البحث الجنائي والدرك والشرطة فجر اليوم الخميس من القاء القبض على 3 مطلوبين خطيرين خلال مداهمة 6 منازل بمنطقة الباعج في المفرق بحسب مصدر امني لـ"جراسا".

وافاد المصدر ان المذكورين مطلوبين بقضايا احتيال بالدولار الاسود واستدراج الضحايا والسطو على المبالغ المالية التي بحوزتهم  واخذ من الضحايا مبالغ مالية مقابل بيعهم ممتلاكات والاحتيال عليهم.

واضاف المصدر ان احد المطلوبين الخطيرين وخلال مداهمة منزله قاوم بشدة حيث اطلق النار بكثافة على القوات الامنية وبدورها بادرت اطلاق النار حيث تم القاء القبض عليه بعد اصابته بعيار ناري وصفت بالحسنة.

فيما تم التحفظ على الثلاث مطلوبين في المركز الامني ومباشرة التحقيقات معهم مشيرا الى انه التحقيقات ما زالت جارية والبحث عن المطلوبين الاخرين .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات