الكرك: قتل ضبع اثار الرعب بين المواطنين - صورة


جراسا -

خاص - علاء الليمون-  قتلت كوادر القسم الصحي ببلدية الكرك الكبرى ضبعا أثار الرعب بين أوساط المواطنين حيث كان يجوب في ساعة متأخرة من ليلة الثلاثاء- الأربعاء بغابة اليوبيل.

وقالت المصادر لـ"جراسا" أن أحد المواطنيين رصد تحركاته في تلك الغابة وقام على الفور بتبليغ البلدية والجهات المعنية ، كما قامت الاخيرة بتلبية النداء وتمكنت من ملاحقته وقتله.

وتعتبر غابة اليوبيل الخلابة ، المتنفس الوحيد لأبناء محافظة الكرك بموقعها المتوسط بين مختلف المناطق والتجمعات السكانية وتزيد مساحتها على 4 آلاف دونم تضم آلاف الأشجار الحرجية المتنوعة ومن أجمل المواقع السياحية والترفيهية في المملكة.



تعليقات القراء

منمن
خافوا الله والله العظيم غابة اليوبيل ما فيها الا اشجار حرجية كل شجرة تحتها عشرين سطل زبالة وخمسين ازعر
رد بواسطة اياد
صدقت ههههههههههههههههعععععععععع
29-04-2015 01:43 PM
سهل الجعافره
التعليق مزبوط والسبب ليس القطاع المشرف بل التنشئة والاخلاق المتردية للذين لا يحافظون على نظافة المنطقة (( يعني الزبالة من وين اجت )) البلدية ركبت فيها مراجيح والعاب اطفال واماكن مخصصة للشواء
01-05-2015 11:13 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات