مدير الامن العام يستقبل مدير الامن الدنماركي


جراسا -

استقبل مدير الأمن العام اللواء مازن تركي  القاضي في مكتبه  صباح الثلاثاء مدير الأمن الدنماركي جاكوب سك هارف  والوفد المرافق له بحضور السفير الدنماركي في عمان .

وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز العلاقات وتبادل الخبرات الشرطية العلمية والعملية والتدريبية  بين جهازي الأمن العام في البلدين  .

واستمع مدير الأمن العام الدنماركي إلى إيجاز عن مديرية الأمن العام والواجبات المناطة بها واشتمل الإيجاز معلومات عن تجربة مديرية الأمن العام في مجال حماية الأسرة ومراكز الإصلاح والتأهيل والأمن الوقائي  .

من جانبه قدم مدير الأمن الدنماركي إيجازا عن الخدمات التي يقدمها جهاز الأمن الدنماركي وتجربتهم في كافة المجالات الشرطية .

و أشار مدير الأمن العام الدنماركي بالمستوى المتقدم الذي وصل إليه جهاز الأمن العام الأردني في مختلف المجالات والى السمعة الطيبة التي يتحلى بها على مستوى العالم وخاصة في قضايا المخدرات ونسب الاكتشاف العالية لكافة أنواع الجرائم .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات