انخفاض الحرارة وزخات مطرية الاربعاء وحالة عدم استقرار الجمعة


جراسا -

يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة يوم الاربعاء وتتكاثر الغيوم تدريجيا على ارتفاعات مختلفة وتتهيأ الفرصة لسقوط زخات متفرقة من المطر قد يصحبها الرعد أحيانا وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط في ساعات الظهيرة والمساء.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية ، فان الطقس يوم الخميس يكون لطيفا في المناطق الجبلية ومعتدلا في باقي مناطق المملكة مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

اما يوم الجمعة فتتأثر المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة وتتكاثر الغيوم تدريجيا في ساعات الظهيرة والمساء وتتهيأ الفرصة لسقوط زخات محلية من المطر قد يصحبها الرعد أحيانا وتكون والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى في عمان للايام الثلاثة المقبلة بين 25 و 27 درجة مئوية، والصغرى بين 15 و 16 درجة ، فيما تتراوح العظمى في العقبة بين 33 و 35 درجة مئوية، والصغرى بين 22 و 23 درجة .

اما في المناطق الجنوبية فتتراوح العظمى بين 25 و 27 درجة مئوية ، وفي المناطق الشمالية بين 26 و 28 درجة ، وفي المناطق الشرقية 28و30 درجة.

وتتراوح العظمى في مناطق الاغوار بين 33 و 35 درجة مئوية، والصغرى بين 22 و 23 درجة .

(بترا) 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات