تعثر معاملة مواطن والسبب "صاحب المحل مش مرخص"


جراسا -

خاص - " خلي صاحب المحل يرخص" بهذه العبارات لخص أحد المواطنين العالقين في حبائل الحكومة معاناته بعد أن قطع شوطا طويلا في انجاز وتدقيق معاملاته ليكون الرد في النهاية " معاملتك مش ماشية خلي صاحب المحل يرخّص" .

المواطن استهجن في شكواه ربط مصيره بمصير صاحب المنشأة مبديا مخاوفه من تعثر معاملته مستقبلا مخافة أن يكون صاحب أي منشأة غير مرخص لمبنى منشأته .

المواطن أوضح لـ"جراسا" أن الشخص صاحب المنشأة ذاته عضو في النقابة المخصصة لقطاع عمله ويمتلك شهادة مزاولة في مهنته اضافة الى أنه قام بترخيص منشأته حسب الأصول من قبل أمانة عمان الكبرى إلا أنه لم يحصل على ترخيص أو شهادة الوزارة المعنية كونه ليس من القطاع الحكومي وغير تابع له .

المواطن علق في ختام شكواه لـ"جراسا" بالتساؤل هل يجب على كل مواطن أن يطلب من صاحب أي محل أو منشأة أن يمنحه نسخة عن رخصته مخافة تعثر معاملاته الحكومية ؟



تعليقات القراء

جهاد ابو بيدر
هذا محل فما بال إجراءات محلات ترخيص لوزم الصيد وأسلحتها القانونية وتعنت الوزير ورئيس الحكومة وفي موافقات امنية
09-04-2015 09:50 PM
رامي سعيد
حزرتها اكيد البطيخة
شو هاد مين فاهم اشي
رد بواسطة منجّم
بيهمش يا خوي سامحهم , أصلاً كتّاب المقالات براهنوا على فطنة القاريء و سرعة بديهته , فيكفي أن تكتب عنوان موضوع حتى ينكب القراء و المعلقين على التحليل و التمحيص و أحيانا تتفجر قريحتهم على تهويل الأمر !!
09-04-2015 10:33 PM
خبيث نص كم .....
الحق مش عليه الحق على الى بلاش و راح لما نسي يركب الباص وسرعه القطار 100 كم لما العصفور كان هناك ......هاي خلاصت الموظوع بختصار ....
10-04-2015 12:28 AM
جميل
الغلط من المواطن ما سنت القوانين الا من اجل راحة المواطن .
10-04-2015 06:23 AM
امير الرمثا
بالعربي كل القوانين عوجاء ولا تنصف الحق ... سجل بأحدى المؤسسات العسكرية وريح راسك .
10-04-2015 03:56 PM
awa
القانون لبس له دخل وانما تعنت وجهل بعض الموظفين في الدوله هو المشكله . انا عندي منجره بدي ارخصها طلبوا مني ان ادفع مسقفات العماره كلها وانا لا املكها وبعدين برخصولي
11-04-2015 03:59 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات