امين عمان يتفقد الاستعدادات النهائية لمارثون عمان


جراسا -

تفقد امين عمان المهندس عمر المعاني الجمعة في الساحة الهاشمية التجهيزات والاستعدادات النهائية  لمارثون عمان الدولي الذي سينطلق في التاسعة من صباح يوم السبت من امام ساحة النوافير بجانب مبنى امانة عمان.

واستمع المعاني من رؤساء اللجان وكبار المسوولين في الامانة  الى ايجاز حول  التفاصيل الادارية والفنية واللوجستية ومدى الجاهزية لاستقبال هذا الحدث الرياضي من بداياته وحتى وصول اخر متسابق لخط نهاية المارثون. وتفقد مسارات مراحل  السباق التي تشمل  (4 كم) و(10 كم) و(42 كم).

وثمن الجهود المبذولة من كافة الجهات لانجاج هذا الحدث الرياضي الذي يكرس مفهوم  البعد الرياضي اليومي الى جانب تشجيع  الحركة السياحية،  والعمل الانساني، وتعزيز التبادل الثقافي مع شعوب العالم .

ودعا المهندس المعاني كافة الجهات الى العمل بروح الفريق الواحد لانجاح اختراق العدائيين البالغ عددهم  12 الف متسابق منهم 116 من خارج الاردن لشوارع وسط العاصمة التي يقام بها للمرة الاولى مثل هذا السباق الدولي . 

ورافق المهندس المعاني كل من مدير مدينة عمان المهندس عمار غرايبة وريمون فليفل مدير السباق وعدد من ممثلي الجهات القائمة على تنظيم المارثون. 

في سياق متصل اكد سمو الامير فراس مشاركته الى جوار امين عمان الكبرى المهندس عمر المعاني بسباق 42 كلم في المارثون الذي ينظم  احتفاء بمرور عشرة اعوام على تولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية ، ومرور مائة عام على تأسيس اول مجلس بلدي لمدينة عمان.

 وانهت امانة عمان بالتعاون مع الجهات الحكومية كافة الترتيبات حيث سيتم اغلاق الطرق الرئيسة قبل ان يتم فتحها تدريجيا مع انتهاء كل مرحلة وذلك من اجل ضمان سلامة المشاركين.

يذكر ان سباق مارثون عمان الدولي اصبح احد السباقات المؤهلة لكأس العالم لنجاحه في استقطاب عدائين محترفين يحملون ارقاما قياسية افضلها (2,13 س) لسباق 42 كلم .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات