تعطيل طلبة مدرسة في المفرق للمطالبة بنقل مديرتها


جراسا -

لليوم الثاني على التوالي، واصل أولياء أمور طلبة مدرسة دير الكهف الأساسية المختلطة التابعة لمديرية تربية البادية الشمالية الشرقية الامتناع عن إرسال أبنائهم للمدرسة، احتجاجا على ما قالوا إنه "سوء معاملة" للطلاب من قبل مديرة المدرسة التي يطالبون بنقلها.

وكان مدير تربية اللواء الدكتور رياض شديفات أكد في تصريح لـ"الغد" أمس الاثنين، أنه تم تشكيل لجنة للتحقيق في مزاعم الطلبة، وأن النتائج الأولية أظهرت عدم تقصير مديرة المدرسة في واجباتها الإدارية، وأن المطالب تعود إلى خلافات شخصية.

وأشار شديفات إلى أن لجنة التحقيق المشكلة من قبل المديرية ستستمع إلى جميع الأطراف وسترفع تقريرها النهائي خلال أيام.

ويقول فياض السميران وهو ولي أمر أحد طلبة المدرسة "يجب العمل على اتخاذ إجراء أو إيجاد حل جذري من قبل مديرية التربية والتعليم متمثل بنقل مديرة المدرسة للحفاظ على العملية التربوية في المدرسة".

وأضاف السميران أن امتناع الطلبة عن الدراسة مستمر لحين نقل المديرة، لافتا إلى أن الأهالي طالبوا من خلال عريضة موقعة من سكان المنطقة وأولياء الأمور بنقل المديرة، وأنه تم اتخاذ وعود سابقة بذلك إلا أنها لم تنفذ.

من جهته، قال مدير قضاء دير الكهف عبدالله ابو دلبوح إن عريضة وقعت من قبل أولياء أمور ومخاتير القضاء للمطالبة بنقل مديرة المدرسة، إلا أنه لم يتم الاستجابة لها، ما دفع الأهالي إلى الامتناع عن إرسال أبنائهم إلى المدرسة، مشيرا إلى أن المتصرفية عملت على مخاطبة مديرية التربية في مطالب الأهالي وشكاويهم، مبينا أن نسبة الغياب أمس الاثنين بلغت 85% من إجمالي عدد الطلبة.



تعليقات القراء

مواطنة
ما في دخان من غير نار. ياما كسرت مدرسة الرياضيات العصاية على أيدي وعلى عين المديرة والسبب أني ما حليت المسالة صح. كان عندي فوبيا ارقام ورياضيات. ما بسامحها أبدا
رد بواسطة متزن
يجب دراسة المشكلة من جميع النواحي بعدين الاضراب 85%نسبة عالية جدا وبعدين لو تم نقل المديره يجب معرفة الاسباب الحقيقية من عملية النقل ....
24-02-2015 09:17 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات