احباط تهريب كمية كبيرة من الهيروين الى مصر - صور


جراسا -

تمكن العاملون في إدارة مكافحة المخدرات من ضبط كمية كبيرة من مادة الهيروين بلغت ستين كيلو غرام والتي تم تجهيزها بقصد تهريبها إلى إحدى دول الجوار، وتورط فيها خمسة أشخاص، حيث ألقي القبض على ثلاثة اشخاص احدهم من جنسية عربية ، والبحث جار عن متورطين آخرين.

وقال المركز الإعلامي الأمني في مديرية الأمن العام أن أحد الفرق المتخصصة في إدارة مكافحة المخدرات ومن خلال الجمع المستمر للمعلومات حول النشاطات المتعلقة بقضايا المخدرات، بدأوا بالتحري والتحقيق حول معلومات اشارت الى نية أشخاص مشبوهين تجهيز كمية كبيرة من المواد المخدرة بقصد تهريبها، حيث عمل الفريق على تحديد هوياتهم ومراقبة وتتبع ورصد تحركاتهم على مدار شهر كامل .

وأضاف المركز الإعلامي أن المتابعة كشفت عن توجه هؤلاء الأشخاص إلى مدينة العقبة وتحضير عدد من جالونات الوقود وإخفاء المواد المخدرة داخلها تمهيدا لوضعها على احد القوارب ليتم نقلها عبر البحر إلى إحدى دول الجوار، وبناء على هذه الجهود نفذت خطة مداهمة محكمة لمكان تواجد المشتبه بهم والمواد المخدرة و تم خلالها إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص وهم احدهم من جنسية عربية ، وضبط ما مجموعه ستين كيلو غرام هيروين، وجرى تحديد هوية شخصين آخرين متورطين في هذه القضية والبحث جار عنهما.









تعليقات القراء

بعدين
ناس بهناها وناس بعزاها الله لا يعطيهم العافية والله هذا الشئ زيه زي الارهاب ويجب مكافحته واعدامهم لانة حكي فاضي بنحكمو وبرجعو لنفس الشغل
24-02-2015 02:48 PM
مواطنة
شو قصة الأردنيين والمخدرات؟ حاسة حالي عايشة في بلد المنشأ للمخدرات.. كل يوم قصة مخدرات ومتورط فيها أردني. بعدين مع هالشغلة!!!!!!! لو العقوبة رادعة كان مش هيك الحال
24-02-2015 09:13 PM
محمد عربيات
*السؤال كيف تتواجد هذه الكميات في الاردن ومن اين مصدرها هل نحن دولة منتجة او مستوردة !!!!!!
25-02-2015 09:07 AM
تحية للباشا الطوالبة
والله ما كنا نسمع بهالكميات.. الله ينصرك يابو بشار ... فعلا انك دتور يا باشا ي طوالبة الرجل المناسب في الكان المناسب
26-02-2015 09:09 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات