الثلاثاء .. زخات مطرية في الشمال والوسط والشرق


جراسا -

من المُتوقع أن تستمر درجات الحرارة نهار اليوم دون مُعدلاتها نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود 2-3 درجات مئوية. فيما يكون الطقس بارداً بوجهٍ عام، وغالباً غائم، بسُحب على ارتفاعات مُختلفة، وتتهيأ الفرصة لهطول زخات محلية رعدية من المطر بمشيئة الله، في العديد من المناطق، خاصة في شمال ووسط وشرق البلاد.


وحسب موقع "طقس العرب"، تكون الرياح جنوبية شرقية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة،قد تُثير الغُبار والأتربة في بعض المناطق.


وفي خليج العقبة، تكون الرياح شمالية، خفيفة السرعة، والبحر هادئا.


أما خلال ساعات المساء والليل اليوم، فتكون الأجواء باردة في أغلب المناطق، وبشكل لافت في الجبال. ويستمر ظهور السُحب على ارتفاعات مُختلفة، ويُحتمل هطول زخات من المطر بمشيئة الله، في أجزاء من شمال وشرق المملكة، قد يصحبها الرعد أحياناً.


ويُتحول الطقس خلال الليل ليُصبح مُغبراً أحيانا، خاصة في المناطق الجنوبية والشرقية من المملكة. وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة، ومُثيرة للغبار والأتربة في العديد من المناطق.


يُحذّر اليوم من خطر تشكّل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة في المرتفعات الجبلية العالية الشمالية والجنوبية، نتيجة ذوبان الثلوج المتراكمة، ومن خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار خاصة في المناطق الجنوبية والشرقية من المملكة.


أما يوم غد الأربعاء، فيتوقع ان تستمر درجات الحرارة نهارا دون مُعدلاتها، نسبةً لهذا الوقت من العام، بحدود 2-3 درجات مئوية. ويكون الطقس بارداً وما بين غائم جزئي وغائم، ويُحتمل هطول زخات من المطر بمشيئة الله في المناطق الشمالية والوسطى من المملكة. وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية مُعتدلة السُرعة. وفي خليج العقبة، تكون الرياح شمالية، خفيفة السرعة والبحر هادئا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات