جرش .. فتح كافة الطرق التابعة لبلدية النسيم


جراسا -

شهدت بلدية النسيم في محافظة جرش والتي تظم قرى كفرخل وقفقفا وبليلا والمشيرفات تساقطا كثيفا للثلوج مساء اليوم مما ادى الى تراكم الثلوج حيث استطاعت كوادر البلدية من فتح الطرق لتبقى نافذه امام المركبات والمواطنين .

وقال رئيس بلدية النسيم عبدالغفور الحراحشه أن البلدية اعدت خطة لمواجهة العاصفة الثلجية في المناطق التابعة للبلدية التي تتميز بطبيعة جغرافية مرتفعة.

واوضح الحراحشة ان البلدية قامت باستئجار وتجهيز 11 الية مختلفه للتعامل مع ظروف المنخفض الجوي وموزعة على مناطق البلدية ، مؤكدا ان بلدية النسيم وخاصة منطقة كفرخل تعد من اكثر المناطق التي تشهد تساقطا للامطار والثلوج وتبعد عن راس منيف حوالي 3 كم.

كما اشار الى التنسيق مع وزارة البلديات في رفع كفاءه وجاهزية العاملين وتنظيم اعمال المتطوعين من البلدية فيما نفى وصول اية شكاوي من المواطنين جراء تراكم الثلوج في الساعات الاولى او اي من المشكلات التي تتعلق بالشبكة الكهربائية او غيرها.

كما اكد على التنسيق مع مخابز المنطقة لتعمل دون انقطاع وبشكل يقدم خدمات مثالية للمواطنين.

من جهته اعلن رئيس جمعية كفرخل الخيرية سليمان ابو خالد انه اعد فريقا تتطوعيا من اعضاء الجمعية للعمل مع الموسسات الرسمية والخاصة في البلدة من اجل مساعدة المواطنين نتيجة الاحوال الجوية السائدة.



تعليقات القراء

كفرخل
الشوارع الفرعية في كفرخل مغلقة بالكامل
20-02-2015 11:33 AM
كفرخل
مع العلم ان كفرخل تابعه اداريا لمحافظة جرش و جغرافيا لمحافظة عجلون.حيث تبعد راس منيف ثلاثة كيلو متر عن بلدة كفرخل
20-02-2015 11:37 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات