"الاخوان": الذنيبات مفصول ولا يمثل الجماعة


جراسا -

قرر مجلس شورى جماعة الإخوان المسلمين فصل المراقب العام السابق عبد المجيد الذنيبات من عضوية الجماعة معتبرا انه لم يعد يمثل الجماعة إلا مكتبها التنفيذي.

وقالت جماعة الاخوان المسلمين في بيان أصدرته اليوم الأربعاء، وصل "جراسا" نسخة منه : "استناداً لقرار مجلس شورى جماعة الإخوان المسلمين في جلسته رقم 27/21 تاريخ 14/2/2015م؛ فقد تقرر فصل الأستاذ عبد المجيد ذنيبات من عضوية الجماعة. ونود أن نؤكد أنه لا يُمثِّل الجماعة إلا مكتبها التنفيذي".

وكان مجلس شورى الاخوان قرر في وقت سابق اعتبار كل من تقدم من الجماعة لمجلس الوزراء بطلب لترخيص حزب باسم الإخوان المسلمين، مفصولا من الجماعة حكما.

وشمل القرار بحسب انباء عشرة قياديين ، بينهم رحيل غرايبة، مؤسس ما يعرف بمبادرة زمزم.



تعليقات القراء

احمد الفاعوري
لا خوف في الافق المرئي على التنظيم الاخوان نظاما مؤسسي (فكر وليس حكر)و الاخوان تياراسلامى وسطى معتدل الاخوان قوة منظمة لابعد مدى
فى النهاية وان اختلفو وهذا حق شرعي لكنهم يجتمعون على فكرت رجل واحد
18-02-2015 04:25 PM
يد الله مع الجماعة
"وَأَطِيعُوا اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلَا تَنَازَعُوا فَتَفْشَلُوا وَتَذْهَبَ رِيحُكُمْ ۖ وَاصْبِرُوا ۚ إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ" .. لديكم حزب منظم ومؤسسي وما الداعي لشق صف الجماعة .
18-02-2015 04:44 PM
تهبيل
كيف بيقدموا على طلب من الحكومه بتشكيل حزب "الاخوان المسلمون". اذا بدهم يستقلوا بيقدروا يستقيلوا من الاخوان المسلمين وبعدين يشكلوا الحزب الذي يريدون.اعتقد انهم دوارين مناصب عليا من الحكومه.
19-02-2015 07:00 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات