جامعات تعلق الدوام غدا - اسماء ( تحديث)


جراسا -

في ضوء قرار رئيس الوزراء المتعلق بتعطيل الوزارات والدوائر الرسمية والمؤسسات العامة يوم غد الخميس الموافق 19/2/2015، قرر رئيس الجامعة الأردنية الدكتور اخليف الطراونة تعطيل دوام الجامعة يوم غد نظرا للأحوال الجوية الطارئة.

واستثنى القرار الوحدات والدوائر التي تقتضي طبيعة عملها غير ذلك، على أن يتم تنسيق دوامها مع إداراتها مباشرة

وأعلنت جامعة مؤتة تعليق دوام الطلبة ليوم غد الخميس نظراً للأحوال الجوية المتوقعة، فيما قررت أن يكون دوام الموظفين لغاية الساعة الثانية عشرة ظهراً، بحسب الناطق باسم الجامعة وليد الرواضية.

قرر رئيس الجامعة الألمانية الأردنية الدكتور نظير أبو عبيد تعليق الدوام في الجامعة ليوم غد الخميس لجميع الطلبة والموظفين باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك .
ويأتي هذا القرار حرصا من إدارة الجامعة على سلامة الطلبة والموظفين بسبب الظروف الجوية المتوقعة في المملكة .

وقرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور عبدالله الموسى تعليق دوام الطلبة يوم غد الخميس نظرا للظروف الجوية السائدة على ان يكون دوام الموظفين لغاية الساعة 12:00 ظهرا .

كما قرر رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور طه أن يكون الدوام ليوم غد الخميس الموافق للعاملين في الجامعة للساعة (12) ظهراً .

وقرر أيضاً وحفاظاً على سلامة أبناءه الطلبة أن لا يكون هناك محاضرات من الساعة (8-12) ظهراً على أن تعوض هذه المحاضرات لاحقاً.

قرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور نبيل شواقفة تعطيل طلبة الجامعة وكافة الكليات التابعة لها يوم غد الخميس بسبب الاحوال الجوية المتوقعة .

كما قرر الدكتور الشواقفة ان يكون دوام الموظفين ليوم غد الخميس لغاية الساعة الثانية عشرة ظهرا 

قرر رئيس جامعة الاسراء بالانابة الدكتور ايمن النسور، تعليق الدوام في الجامعة يوم غد الخميس، بسبب الظروف الجوية المتوقعة.

ويستثنى من القرار، موظفو لجنة الاستقطاب في دائرة القبول والتسجيل.

كما  قرر رئيس جامعة العلوم التطبيقية الخاصة الاستاذ الدكتور محفوظ جودة تعليق الدوام ليوم غد الخميس ١٩ شباط من العام 2015، نظرا للظروف الجوية السائدة.

وياتي قرار رئيس الجامعة حفاظا على سلامة الطلبة والموظفين .

 قرر رئيس جامعة عجلون الوطنية الدكتور أحمد نصيرات تعطيل أعمال الجامعة ليوم غد الخميس نظرا للظروف الجوية السائدة وحفاظا على سلامة العاملين في الجامعة.



تعليقات القراء

ولي امر
مشان الله احكوا مع جامعة العلوم والتكنولوجيا والله بعيدةوالمنخفض يبدء من الشمال
رد بواسطة جميل
يا اخي خذ مني الصافي لا يوجد امطار ولا وثلوج في ساعات النهار التي تستجوب عطلة الجامعة او الدولة لان نهار الخميس مقتسر على زخات مطرية ممزوجة بالثلوج التي لا تعيق الحركة العامة

تذكر كلامي جيدا
18-02-2015 02:41 PM
شريف
الطلبة بعطلوا والموظفين ليش يداوموا يعني الموظفين ساكنين جنب الجامعة وبعدين إذا الطلاب عطلوا ما في شغل ليش رؤساء الجامعات بتجبروا في الإداريين ر
18-02-2015 05:16 PM
شفاء
شو بالنسبة للبلقاء كلية الهندسة التكنلوجية
18-02-2015 05:20 PM
شكرًا ال البيت
شكرًا لجامعه ال البيت قرار تعطيل الطلاب يوم الخميس والله انك يا ريس روعه كثر خيرك
18-02-2015 06:17 PM
استاذ جامعي
خالص الشكر لرئيس جامعه ال البيت فعلا قرار تعطيل الطلبه يوم الخميس كان قرارا فيه إبداع. أتمنى تطبيقه على باقي الجامعات
18-02-2015 08:08 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات