قطار الخط الحديدي الحجازي ينقل المواطنين للمشاركة في مسيرة المئوية


جراسا -

اعلنت مؤسسة الخط الحديدي الحجازي ألاردني  أنها ستنقل مجانا  المواطنين الراغبين في المشاركة في الحدث الكرنفالي "مسيرة المئوية" الذي يقام تحت الرعاية الملكية السامية احتفالا بعيد الجلوس العاشر والعيد المئوي لأمانة عمان الجمعة المقبل من محطة القطار في مدينة الزرقاء عبر قطار الخط الحديدي الحجازي الأردني .

وسينطلق القطار  في تمام الساعة الواحدة والربع الى محطته  في عمان منطقة المحطة حيث ستكون في انتظارهم وسائل نقل خصصتها الامانة لنقل المواطنين الى موقع الاحتفالية.

وكانت  امانة عمان الكبرى أعلنت في وقت سابق عن توفير وسائل نقل خاصة لنقل المواطنين للمشاركة في الحدث حيث عملت الامانة على توفير 50 حافلة نقل سعة 50 راكبا ، جري توزيعها على سبعة مواقع مختلفة في العاصمة.

واختيرت المواقع التالية لتواجد الحافلات حيث خصص لكل موقع حافلتين وهي منطقة الدوار الثامن ، وساحة المدينة الرياضية ، ومجمع سفريات الشمال ، دوار ماركا الشمالية ، ومجمع سفريات الجنوب ، ودوار الشرق الاوسط ، فضلا عن مجمع العبدلي القديم وخصص له ثلاث حافلات مخصصة لمندوبي وسائل الإعلام المختلفة . وستتواجد وسائل النقل في المواقع المحددة من الساعة الحادية عشرة ظهرا لنقل المواطنين ذهابا وايابا.

وتأتي هذه الاجراءات بهدف التسهيل على المواطنين في وصولهم الى موقع الاحتفالية ( منطقة رأس العين ) .



تعليقات القراء

جلجامش
يا هوه يا شعب يا منافق خلينا نشبع خبز قبل المئويه وقبل كل شيء المواطن اولى بالمصاريف التي ستنفق على هذه المئويه لكن اذا الشعب منافق ويطبل ويزمر لحاله والحكومه مبسوطه على هذا الوضع شو نقول وشو نعمل
07-10-2009 10:33 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات